اللون الأخضر يزين الشوارع والجسور في الرياض

الاثنين، 23 سبتمبر 2019 ( 07:49 ص - بتوقيت UTC )

5900 علم يرفرف في مدينة الرياض، إلى جانب آلاف المصابيح الخضراء واللوحات الإحتفالية، كل ذلك أنجزته أمانة منطقة الرياض، إحتفالا باليوم الوطني 89 للمملكة.

الأمانة جهزة وزينت طرق وشوارع وجسور وميادين مدينة الرياض بنحو 5900 علم وطني إضافة إلى تركيب 2474 إضاءة خضراء و1040 لوحة احتفالية بمختلف الأحجام، تحمل عبارات وطنية تؤكد تلاحم القيادة والشعب، كما جهزت 120 ألف هدية للسكان.

وتنظم أمانة الرياض فعالية "خدمة وطن"، وهي فعالية مجتمعية تتيح للسكّان والمتطوعين المشاركة في أعمال الزراعة والنظافة، تعبيرًا عن الولاء للقيادة والانتماء للوطن، في الحدائق وحول المساجد، إلى جانب استكمال زراعة حديقة جديدة.

كما تنفذ أمانة الرياض فعالية "محبة" بحديقة النهضة في اليوم الوطني، حيث ستتزيّن الحديقة بالأعلام الوطنية والإضاءات الخضراء، وتشمل العديد من الفعاليات، من أهمها الرسم على جدارية بطول 100متر يشارك بها الفنانون والأهالي للتعبير عن فرحتهم في يوم الوطن.

وتشارك العديد من الجهات الحكومية والأهلية وبالتنسيق مع أمانة منطقة الرياض عبر إضاءة المباني والأبراج باللون الأخضر لتكتمل المظاهر الاحتفالية في الطرقات والأماكن العامة.

وتعمل أمانة منطقة الرياض مع مختلف الجهات الحكوميّة ذات العلاقة على نجاح تنظيم مختلف الفعاليّات والأنشطة الترفيهية المقامة في مدينة الرياض بمناسبة اليوم الوطني الـ89.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية