دوريات السلامة تضبط 11 موقعا مخالفا في الرياض

الأحد، 8 سبتمبر 2019 ( 10:37 ص - بتوقيت UTC )

حملات مشددة لضبط المباني في الرياض، قادتها وحدات الدفاع المدني لاختبارات اشتراطات وأنظمة السلامة، وذلك حرصا على أرواح المواطنين وحماية لأرواحهم.
 حملة السلامة للمباني العالية التي أطلقها الدفاع المدني بمدينة الرياض مؤخراً، استهدفت 35 موقعاً، ضبطت خلالها دوريات السلامة عدد من المخالفات في 11 موقعاً، تم إحالتهم إلى لجنة النظر بالمخالفات مع إلزامهم بتصحيح وضع المخالفات، فيما اجتازت المواقع الأخرى اختبارات الفحص ومطابقتهم لاشتراطات وأنظمه السلامة.
الحملة صاحبها مشاركة فرق إطفاء الدفاع المدني، والتدريب بتنفيذ تجارب وتدريبات على استخدام وتجربة أنظمة السلامة، والإطفاء المتوفرة في المباني القائمة بتواجد مختصي السلامة في تلك المباني.
ولأن الحملات لاتقف عند حد التفتيش فقط، بل تمتد إلى المتابعة، أهابت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض بالمعنيين بمواقع المباني العالية، إلى العمل على متابعة وسائل السلامة وأنظمة الحريق باستمرار، وصيانتها والتأكد من معرفة العاملين، فيها لكيفية التصرف السليم في حالة الخطر.
ودعت إلى معالجة الملاحظات إن وجدت، وذلك للمحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات في جميع المواقع، وتفادياً للإجراءات الفورية التي ستطبق بحق المخالفين.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية