رسالة فخر وعرفان بالجميل من أمير الباحة لأسر شهداء الواجب

الثلاثاء، 27 August 2019 ( 08:23 ص - بتوقيت UTC )

لقاء حمل أسمى معاني المودة والمحبة، وكلمات عبرت عن اعتزاز وفخر الوطن بأبطال ضحوا بأرواحهم من أجله، كل ذلك وأكثر نقله الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، لبعض أسر شهداء الواجب.
ونقل الامير تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده لذوي شهداء الواجب الشهيد علي محمد علي آل سعد، والشهيد يحيى محمد متعب السويدي، والشهيد حسن صالح علي الحسني، الذين استشهدوا وهم يدافعون عن وطنهم بالحد الجنوبي.
ولان ما يقوم به الجنود البواسل في مختلف مواقعهم هو واجب ديني ووطني في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة، فإن تضحياتهم كما أكد الأمير تُعد مصدر فخر واعتزاز ووسام شرف لجميع أبناء هذا الوطن الغالي.
وبين  أمير الباحة أن القيادة الرشيدة وجميع أبناء هذا الوطن الغالي يقدّرون تلك البطولات والتضحيات في الذود عن تراب ومقدسات هذا الوطن ، مؤكدًا سموه أن الجميع سيقف صفًا واحدًا في وجه كل حاقد ومعتدٍ يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي.
كل هذا الحب قابله ذوي الشهداء بالشكر والتقدير للقيادة الرشيدة ، وأمير المنطقة على تعازيهم ومواساتهم في مصابهم وعلى الاهتمام الدائم بأبناء الوطن في كل مكان ، عادّين استشهاد أبنائهم في ميدان العز والكرامة شرفًا وفخرًا لهم.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية