"بناء الكفاءات" فرصة من الزكاة والدخل لحديثي التخرج

الثلاثاء، 27 August 2019 ( 08:24 ص - بتوقيت UTC )

فرصة لحديثي التخرج سواء من الجامعات السعودية أو العالمية، بالانضمام إلى برنامج "بناء الكفاءات" في نسخته الثانية الذي أعلنت عنه الهيئة العامة للزكاة والدخل، حيث بدأ استقبال طلبات الراغبين بالانضمام إلى البرنامج ابتداء من الأربعاء 21 أغسطس 2019م، وذلك عبر موقع الهيئة الإلكتروني.
أهداف عديدة يسعي لتحقيقها البرنامج من خلال بناء الكفاءات إلى استثمار الكوادر الوطنية وتدريبهم في بيئة عملية، تمكّنهم من اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة والمنافسة في سوق العمل، إيماناً من الهيئة العامة للزكاة والدخل بأن الجيل القادم هم قادة النجاح في المستقبل، وتماشياً مع رؤية المملكة 2030 في خلق فرص للتدريب والتأهيل لخريجي الجامعات.
استقبال الطلبات للراغبين بالالتحاق بالبرنامج مستمر حتى يوم الخميس 12 سبتمبر 2019م، في حين سيتم إعلان النتائج يوم الأحد 27 أكتوبر 2019م، أما عن التخصصات المطلوبة لدخول البرنامج، فهي: القانون، المالية، المحاسبة، إدارة الأعمال، إدارة المخاطر، بالإضافة إلى الإحصاء.
ويقدم البرنامج مجموعة من المزايا للمقبولين، من أبرزها: تأمين طبي للمتدرب وأفراد أسرته، مكافأة مالية شهرية، والتسجيل في التأمينات الاجتماعية، رصيد إجازة سنوية، وحضور دورات داخل الهيئة أو خارجها وفق السياسات المعتمدة، .وبإمكان الراغبين بالتقديم على برنامج "بناء الكفاءات" زيارة الرابط التالي: https://careers.gazt.gov.sa .

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية