شباب جامعة الحدود الشمالية يودعون ضيوف الرحمن

الجمعة، 23 August 2019 ( 09:39 ص - بتوقيت UTC )

كما كانوا على موعد مع استقبالهم على الحدود، عندما عبروا قاصدين بيت الله الحرام لأداء فريضة الحج، حرصوا إن يكونوا في وداعهم أيضا، بعد أن من الله عليهم بفضله.
فهناك على منفذ جديدة عرعر البري، شارك نادي السلامة المرورية بجامعة الحدود الشمالية في توديع الدفعة الثالثة من حجاج بيت الله الحرام المغادرين من جمهورية العراق الشقيقة، بعد أن من الله عليهم بأداء مناسك الحج، وتنوعت المشاركة في توزيع الوجبات والهدايا، بالإضافة إلى مساعدة كبار السن وتسهيل تنقلاتهم في المرافق الخدمية ونحوها بالمنفذ.
وتيسيرا على الحجاج الذين لازالوا يعانون من مشقة الرحلة الإيمانية، قدمت جوزات منفذ جديدة عرعر جميع التسهيلات، حيث تمت جميع إجراءات المغادرة للحجاج بكل يسر وسهولة.
تلك اللفتات الكريمة من الطلبة والطالبات، وكذلك جهود المسئولين على المنفذ، حظت باستحسان الحجاج، حيث تلاقت كافة الجهود عند هدف واحد وهو التيسير على ضيوف الرحمن.
و أعرب الحجاج المغادرين عن شكرهم وتقديرهم لحكومة المملكة العربية السعودية ما وجدوه من حفاوة وترحيب، وعلى ما توفره الحكومة من خدمات لضيوف الرحمن، داعين الله عز وجل أن يحفظ هذا البلد من كل مكروه وسوء.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية