"ميلس الكوميديا".. عرض طريف ضمن عالم مدهش

الأربعاء، 21 August 2019 ( 10:19 م - بتوقيت UTC )

تشتهر دبي بالعديد من الوجهات الترفيهية التي تجذب الزائرين من مختلف دول العالم، ومنها عالم مدهش، أحد أكبر وجهات الترفيه العائلي والذي يستضيف الجمعة المقبلة عرض كوميدي بعنوان "ميلس الكوميديا"، بمشاركة مجموعة من الكوميديين من دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتاح للجميع حضور العرض المجاني الذي سيقدم باللغة العربية، ويأتي تنظيمه قبل يوم واحد من اختتام فعاليات الدورة العشرين لعالم مدهش لتتيح لزواره من العائلات واليافعين والأطفال فرصة الاستمتاع بأجواء مرحة وممتعة مليئة بالضحك والسعادة.

ويشارك في العرض الكوميدي عبد الله القصاب، أحد المتحدثين البارزين والمتميزين في عروض ستاند أب كوميدي، كما قدم عروض رائعة للعائلات في مختلف أنحاء الإمارات، وعمل كمقدم تلفزيوني في إحدى القنوات المحلية، وكانت له إطلالات على القنوات التلفزيونية والإذاعية المختلفة في الدولة.

وتتضمن فعاليات الجمهور فقرة يؤديها محمد علي، الذي تلامس نكته الواقع الاجتماعي اليومي، ويعد من الأسماء المؤهلة للفوز في مهرجان"شورت آند سويت كوميدي فستيفال"، كما يؤدي عروضه في أغلب النوادي الكوميدية بالإمارات، إلى جانب عمله مع شخصيات كوميدية شهيرة مثل باسم يوسف، وعلي السيد، وعمر حمدي وغيرهم.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية