معايدات "الأضحى" وإنجازات طاولة الحسم في جلسة الأمير ومنسوبي "الباحة"

الخميس، 22 August 2019 ( 07:58 ص - بتوقيت UTC )

جلسة سادتها أجواء المحبة والمباركات بعيد الأضحى المبارك، وتقديم أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولي العهد بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام.
تلك الجلسة التي استقبل  خلالها الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، القضاة ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ومشايخ القبائل ورؤساء المراكز وجمعاً من المواطنين،  وأشاد خلالها بالجهود العظيمة التي بذلتها الحكومة الرشيدة لخدمة قاصدي بيت الله الحرام، مؤكداً سموه أن تلك الجهود المخلصة تعزز مكانة المملكة قائدة للأمتين العربية والإسلامية.
ولم يخلوا الحديث من التطرق إلى بعض القضايا التي تخص المنطقة، حيث نوه أمير منطقة الباحة بالجهود الذاتية التي بذلها فرع وزارة النقل بالمنطقة، في فتح طريق الحسام بمحافظة المندق الذي يربط بين قطاع السراة وتهامة، ويسهل للمواطنين الوصول للجزء التهامي والمناطق المجاورة.
جهود مدير فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مسفر بن مصلح المالكي وفريق العمل الذين أسندت إليهم هذه المهمة، حظت بإشادة  قوية من أمير الباحة، متمنياً أن يحقق هذا الطريق الأهداف المرجوة منه لخدمة أهالي الباحة في السراة وتهامة.
تلك الجهود لم تكن تكلل بالنجاح لولا اهتمام ومتابعة أمير منطقة الباحة، بكل ما من شأنه تطور المنطقة في مختلف المجالات التنموية، حيث ثمن وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق توجيهات الأمير في استحداث طاولة الحسم، التي ناقشت العديد من المشروعات المتعثرة بالمنطقة منها مشاريع كبرى وأخرى صغرى، وأسهمت في إيجاد الحلول المناسبة والعاجلة لتلك المشروعات المتعثرة.
طاولة الحسم التي انجزت مشروع "كبري" مستشفى الملك فهد، ومشروع المياه ببني ظبيان، ومشروع  الحسام التي تعد أقصر عقبة تربط السراة بتهامة، وأشاد وكيل إمارة منطقة الباحة بمواقف أهالي الباحة ومبادراتهم في تنمية المنطقة التي من ضمنها افتتاح طريق الحسام، متمنياً المزيد من التطور للمنطقة.
بعد ذلك كرم أمير المنطقة، مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مسفر المالكي، ورئيس الطرق الترابية والمعدات بفرع الوزارة المشرف على فتح "طريق الحسام" خالد عبده معجب، وعدداً من الموظفين بالفرع.
وأعرب الأمير حسام بن سعود عن شكره لأهالي المنطقة على ما يقدمونه من تعاون لخدمة المنطقة، مؤكداً أن التكريم يأتي نظير ما قدموه منسوبي فرع وزارة النقل بالمنطقة لفتح "طريق الحسام"، معداً هذا التكريم بالواجب المستحق لكل من يخدم المنطقة.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية