مليون استرليني.. تكلفة عيد ميلاد أصغر بليونيرة في العالم

الثلاثاء، 13 August 2019 ( 09:14 ص - بتوقيت UTC )

الاحتفال بعيد الميلاد هو أمر وتقليد معتاد بين غالبية البشر، إلا أن إنفاق ما يتجاوز مليون جنيه استرليني عليه، فهو أمر غريب وغير معتاد. هذا بالفعل ما أقدمت عليه أصغر بليونيرة في العالم، كايلي جينر، نجمة تلفزيون الواقع، احتفالًا بعيد ميلادها الـ22، إذ قامت بتأجير يخت فاخر لهذه المناسبة، ولمدة أسبوع كامل.

اليخت تبلغ قيمته 200 مليون جنيه استرليني، وهي قامت باستئجاره بما يقارب مليون جنيه استرليني لمدة أسبوع. المبالغ الطائلة التي تدفع نظير استئجار اليخت الفاخر لا تأتي من فراغ، حيث أن حجم اليخت يوازي مساحة ملعب كرة قدم، كما يحتوي على العديد من وسائل الترفيه والراحة، والتي تتضمن حمام سباحة وساونا وصالون تجميل، إضافة إلى مسرح ومهبط لطائرة، كما أن بوسعه استضافة 22 فرداً في آن واحد لمدة أيام.

وشملت قائمة حضور عيد ميلاد النجمة الشابة أفراد أسرتها من عائلة كارداشيان - جينر، إضافة إلى حبيبها ترافيس سكوت، وابنتها ستورمي، وصديقتها الجديدة صوفيا ريتشي.

وتعد جينر، ممثلة لبرامج الواقع، وعارضة أزياء أميركية معروفة، تنتمي لعائلة "كارداشيان" الشهيرة، حيث تعد أخت غير شقيقة للممثلة وعارضة الأزياء الأميركية كيم كارداشيان. كما أنها مصصمة أزياء وسيدة أعمال، إذ قامت بوضع تصميمات خاصة بها، وذلك بالشراكة مع شقيقتها الأكبر كيندال جينر.

وتعد كايلي جينر، وفقًا لتصنيف مجلة "فوربس"، أصغر بليونيرة عصامية في التاريخ، متفوقة على مارك زوكربرغ مؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

وتفوقت كايلي على زوكربرغ، بعدما حصدت أول بليون دولار في حياتها، وهي في سن الـ21، بينما جمعها زوكربرج عندما كان في عمر الـ23، في العام 2008. وقام حبيبها ترافيس سكوت، بمفاجئتها قبل أيام من عيد ميلادها، إذ قام بتغطية قصرهما بالكامل بالورود الحمراء، كنوع من التهنئة قبل المناسبة المنتظرة.

مفاجأة "ترافيس" لحبيبته تضمنت بطاقة دون عليها "عيد ميلاد سعيد، ها قد بدأنا للتو، أحبك"، وهو ما نشرته كايلي عبر حساباتها الشخصية في مواقع الـ"سوشال ميديا"، ونال إعجاب مئات الآلاف من متابعيها.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية