عبر "لينكد إن".. اضمن وظيفتك في بلدية دبي

الأحد، 4 August 2019 ( 07:47 م - بتوقيت UTC )

تمثل منصة "لينكد إن" الشهيرة بالتخصص في الإعلان وتوفير الوظائف للمهنيين من مختلف دول العالم، أحد أبرز الجهات الخاصة بالتواصل ونشر الوظائف الحكومية والخاصة ومنها بلدية دبي، التي أعلنت تجديد شراكتها الاستراتيجية مع الشبكة  في إطار جهود البلدية لتعزيز مكانتها كإحدى الجهات الرائدة التي تجذب إليها الكفاءات المهنية.

وتهدف الشراكة بين البلدية والشبكة للاستفادة من الحلول المتطورة التي ستوفرها "لينكد إن" للدائرة، وتوظيفها في سبيل تعزيز التواصل والهوية المؤسسية، وتفعيل جهود وتواجد البلدية على شبكات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي من شأنه زيادة التفاعل وتطوير الخدمات وتحقيق تطلعات المشتركين.

وتتولى منصة "لينكد إن" بموجب الشراكة استقطاب الكوادر البشرية المؤهلة في كافة التخصصات للعمل بالدائرة، والاطلاع على أبرز الكفاءات العاملة في مجالات العمل البلدي، ومساعدة الموظفين على إنشاء وتطوير صفحاتهم المهنية على الموقع.

"تساهم الشراكة في توفير رؤى متميزة لتحديد الكفاءات المهنية المتوفرة لشغل الوظائف بالبلدية في مختلف التخصصات، إلى جانب المساعدة في تحديد المجالات التي تتوافر فيها الكفاءات المهنية، وتسهيل عمليات البحث عن الكفاءات واستقطابها، والحفاظ عليها وتطوير وتنمية مهاراتها للمساهمة في استمرار مسيرة التطوير بالدائرة"، بتلك الكلمات علق محمد مبارك المطيوعي، المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي على الشراكة.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية