وزير الإعلام يبحث سبل التنسيق والتعاون مع باكستان

الأحد، 4 August 2019 ( 04:05 م - بتوقيت UTC )

ترجمة للعلاقات المتينة التي تجمع بين البلدين، وفي إطار الزيارة التي يقوم بها إلى جمهورية باكستان الإٍسلامية عقد وزير الإعلام  تركي بن عبدالله الشبانة، عددا من الاجتماعات مع مسؤولين باكستانيين. استهلها باجتماع مع رئيس أركان الجيش الباكستاني الفريق أول ركن قمر جاويد باجوه، وذلك بمقر القيادة العامة للجيش في مدينة راولبندي.

وبحثا خلال اللقاء العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك. واشار الفريق أول ركن باجوه إلى أن باكستان تقدر التعاون الدفاعي القائم مع المملكة، مؤكداً وقوف الجيش الباكستاني مع القوات المسلحة السعودية في جميع المجالات.

وفي الاجتماع الثاني التقى وزير الإعلام المساعدة الخاصة لرئيس الوزراء الباكستاني لشؤون الإعلام الدكتورة فردوس عاشق أعوان في مكتبها بإسلام آباد. وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون الثنائي بين المملكة العربية السعودية وجمهورية باكستان في مجال الإعلام.

كما استقبل رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية أسد قيصر في مكتبه بمقر البرلمان الوطني في إسلام آباد وزير الإعلام. وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية باكستان الإسلامية في مختلف المجالات. وأكد رئيس الجمعية عمق العلاقات الأخوية بين المملكة وباكستان، مشيراً إلى وقوف البلدين جنباً إلى جنب طوال العقود الماضية.

وأشاد بالدور الريادي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في دعم الأمن والاستقرار الإقليمي، واهتمامه ـ أيده الله ـ الخاص بتعزيز العلاقات الأخوية مع باكستان، مؤكداً وقوف باكستان حكومة وشعبا مع المملكة.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية