تطوير الخدمات مستمر في أمانة جازان

الجمعة، 26 يوليو 2019 ( 06:35 ص - بتوقيت UTC )

تطوير الخدمات فكر يسيطر على المسئولين بأمانة جازان، الأمر الذي يدفعهم للبحث عن كل ما هو جديد، بهدف رفع مستوى الخدمات البلدية، وتيسيرها للمستفيدين، واستخدام الوسائل التقنية الحديثة كافة، بما يحقق أهداف برنامج التحول البلدي وفق رؤية المملكة 2030.
وتحقيقا لتلك الأهداف وقع أمين منطقة جازان نايف بن سعيدان، اتفاقية تعاون مشترك مع إحدى الشركات المتخصصة في الخدمات الإلكترونية، لتطوير آلية العمل وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.
 الاتفاقية مع "شركة علم" شملت عدة مجالات، منها التعاون لتطوير الإجراءات وتحسين الخدمات الإلكترونية، وتطوير مراكز خدمة العملاء، وتقديم الخدمات الاستشارية لمكتب تحقيق الرؤية، إضافة إلى إدارة وتشغيل الفرق الميدانية، التي تقوم بالمساندة في المهام الرقابية الميدانية ومتابعة التحصيل وتطوير الأعمال الاستثمارية وتشغيل خدمات طباعة وتوصيل الوثائق للمستفيدين.
كما تُمكن الاتفاقية أمانة منطقة جازان وبلدياتها المرتبطة بها من الاستفادة من نظام " إفادة "، الذي يقدم الخدمة الإلكترونية مع الربط، والتحقق المباشر مع المراكز الطبية المخولة بفحص العمالة، بخصوص إفادة الكشف والتقارير الطبية، واستخراج الشهادات الصحية من المراكز الطبية المعتمدة بدون الحاجة لمراجعة الأمانة أو البلديات.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية