تعليم الباحة يرصد احتياجات طلاب الفصل الصيفي

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 ( 01:36 م - بتوقيت UTC )

بهدف التعرف على سير العملية التربوية والوقوف على أهم الاحتياجات التعلمية للطلاب تفقد المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني  بعض مدارس المنطقة المطبقة للفصل الصيفي، شملت الجولة مدرسة آل موسى الثانوية وثانوية السروات بالظفير.

وللوصول إلى احتياجات الطلاب بشكل مباشر أجرى المدير العام حوارا  مفتوحا معهم تلمس من خلاله احتياجاتهم والعوائق التي قد تواجههم، وحث الطلاب على استغلال وقت الإجازة بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، كما خص منسوبي المدارس بعدد من الحوارات للتعرف على أبرز متطلبات العمل التربوي والتعليمي خلال هذه الفترة.

كما وجه المدير العام قيادة المدرسة ومنسوبيها لضرورة  مضاعفة الجهد والاجتهاد والإخلاص في العمل، لتقديم ما يخدم العملية التعليمية، ويعود على أبنائنا الطلاب بالفائدة، مشيراً إلى أن إدارة التعليم لن تتردد في دعم الزملاء بالميدان التعليمي وتلبية احتياجاتهم.

وقدم المدير العام شكره وتقديره لقائد ثانوية السروات الأستاذ غرم الله أحمد قماعة، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الكادر التعليمي فيها على التهيئة الكاملة للمدرسة والامكانات المتوفرة لخدمة الطلاب والعاملين لتنفيذ الفصل الصيفي، مؤكداً على منح الطلاب المنتسبين للفصل الصيفي أهمية بالغة في تلبية احتياجاتهم ليحقق الفصل الصيفي أهدافه المنشودة.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية