الجولات الرقمية الصوتية.. خدمة جديدة عبر "وي تشات"

الأحد، 21 يوليو 2019 ( 06:30 م - بتوقيت UTC )

تعمل دبي على تعزيز تجربة زائريها من مختلف دول العالم من خلال العديد من التطبيقات والخدمات، والتي من بينها إطلاق دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" باقة جديدة من الجولات الرقمية الصوتية الإرشادية عبر البرنامج المصغر  لــ"وي تشات"، الشهير جداً في الصين.

وتتيح الباقة المكونة من 10 جولات صوتية للزوار من الصين فرصة التعرف على أبرز معالم دبي ومناطقها التراثية والثقافية بكل سهولة خلال زيارتهم للمدينة.

وتقدم الجولات الرقمية الصوتية الجديدة عبر النسخة المحدثة من البرنامج المصغر City Experience Mini Program، وذلك تحت اسم "مساعد دبي المصغر" ‘Dubai Mini Assistant’، وهي النسخة التي عملت شركة "تينسنت" المتخصصة في التقنيات الحديثة على تطويرها لتوفير تجارب وخدمات سياحية أكثر سهولة وتتلاءم مع احتياجات الزائر الصيني في دبي.  

وتلعب الجولات الرقمية الصوتية الجديدة دوراً مهماً في تعزيز التجربة السياحية للزائر الصيني خلال تواجده في المدينة، ومنحه فرصة استكشاف مواقعها التاريخية وأبرز معالمها ووجهاتها من خلال الهاتف المتحرك الذكي. 

"تعتبر الصين أحد أبرز أسواقنا الرئيسية، ونشهد معدلات نمو مرتفعة من ذلك السوق المهم الذي استقبلنا منه خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري أكثر من 290 ألف زائر، بنمو قدره 13 بالمئة مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي"، وفق ما ذكره عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية