جهود صندوق التنمية الزراعية في تقريره السنوي أمام أمير الباحة

الخميس، 11 يوليو 2019 ( 06:13 ص - بتوقيت UTC )

جهد كبير يقوم به صندوق التنمية الزراعية في منح القروض، والتي تساهم في تحقيق التنمية، كل تلك الجهود تم وضعها بين أيدي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، الذي تسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية بالمنطقة للعام 1440هـ.
التقرير تبعه شرحاً مفصلاً قدمه مدير عام فرع الصندوق بالمنطقة المهندس مسفر بن سلمان الغامدي،  خلال لقاءه الأمير، والشرح دار حول محتوى التقرير الذي يبين حجم القروض الزراعية، وقروض النحالين، وقروض مربي الماشية وعدد المشاريع التي تم تمويلها عبر الصندوق في منطقة الباحة، التي بلغت ١٧ مشروعاً بقيمة تجاوزت 54.715.000 ريال.
أمير الباحة نوه خلال اللقاء بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، للتنمية الزراعية المستدامة والحرص على تنويع القاعدة الاقتصادية للوطن، مشيدًا بجهود العاملين بالصندوق وإنجازاتهم.
كذلك قدّم مدير فرع صندوق التنمية الزراعية بالباحة، شكره للأمير حسام بن سعود، على ما يحظى به صندوق التنمية الزراعية من دعم ومؤازرة، من أجل تحقيق الأهداف المأمولة.
وحضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة المكلف مدير عام مكتب الأمير أحمد بن صالح السياري، ومدير العلاقات العامة بالإمارة عبدالله بن علي الغامدي.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية