خدمة جديدة.. سدد تبرعاتك عبر تطبيق "دبي الآن"

الاثنين، 8 يوليو 2019 ( 07:14 ص - بتوقيت UTC )

تعمل منصة "دبي الذكية" على تطوير خدماتها وتطبيقها بشكل مستمر، حيث طرحت المنصة بالتعاون مع دائرة المالية في دبي، تحديثًا جديدًا لتطبيق "دبي الآن"، والذي تم تصميمه ليكون بمثابة منصة شاملة ومتكاملة لجميع الخدمات الذكية في إمارة دبي.

ويتيح التحديث الجديد لمستخدمي التطبيق، إمكانية التبرع لأربعة قطاعات من المستفيدين خلال عام التسامح عبر استخدام الهواتف الذكية، حيث يمكن للمستخدمين تقديم التبرعات لأربع فئات محددة وهي التبرع لأصحاب الهمم، وأصدقاء مرضى السرطان، وكبار السن، ومساعدات المعسرين.

وتعمل المنصة والدائرة على تسليم التبرعات بمجرد جمعها عبر التطبيق إلى المستفيدين، وذلك بالتعاون مع عدد من المؤسسات الخيرية والجهات الحكومية ذات العلاقة، كما يسهل التحديث تكثيف الجهود المشتركة ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للطرفين.

"نسعى بشكل حثيث إلى الاهتمام بتكثيف أنشطتنا ومبادراتنا المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية، بصفتنا الجهة الحكومية المكلفة بتحويل دبي إلى مدينة ذكية بالكامل، كما نقدم كافة خدماتنا الأخرى بشكل رقمي وسلس"، بتلك الكلمات أشارت الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر، مدير عام دبي الذكية إلى الجهود المتخذة بهذا الصدد.

ويقدم التحديث الجديد لتطبيق "دبي الآن" منصة ذكية للمستخدمين يمكنهم من خلالها التبرع للمبادرات الخيرية التي يختارونها بطريقة سهلة وسريعة وآمنة، كما تعكس التعاون المثمر بين مختلف الجهات الحكومية والمؤسسات الاجتماعية لدعم المحتاجين والمتعسرين.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية