الإسكان تتابع أشغال مشروع مدينة الورود بالطائف

الأحد، 30 يونيو 2019 ( 09:24 ص - بتوقيت UTC )

"كن ذاك التغيير الذي تريد أن تراه في العالم" انطلاقا من هذه الفلسفة وجهت شركة إدارة للتنمية والتطوير، وضمن برنامج الشراكة مع الشركة الوطنية للإسكان الذراع الاستثماري والممثل لوزارة الاسكان، لإطلاق مشروع مدينة الورود لتتبنى بكل احترافية وكفاءة رسم وتنفيذ المنهجية، جسد توجهات قيادتنا الاسكانية المستدامة، لتوفير السكن الملائم للمواطن، بما ي الرشيدة الرامية الى خلق بيئة من الاستقرار والسكينة للأسر السعودية.

مؤخرا قام وفد من وزارة الإسكان والشركة الوطنية للإسكان، بزيارة لمشروع مدينة الورود بالطائف، اطلع خلالها على سير العمل بالمشروع ونسبة الإنجاز التي بلغت حدود 20 بالمائة وفق البرنامج الزمني المعتمد. وضم الوفد وكيل وزارة الإسكان للأراضي والشؤون الفنية الدكتور حسن الحازمي، والرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان المهندس محمد البطي، ومستشار التطوير العقاري في وزارة الإسكان ممدوح الشرهان.


ومشروع مدينة الورود عبارة عن مدينة سكنية عصرية مستدامة، يتم فيها استخدام أحدث التقنيات في البناء، ويضم المشروع (4775) فيلا، منها (3000) فيلا بالشراكة مع برنامج الإسكان، إضافة إلى 19 مدرسة و32 مسجداً و13 جامعاً و6 مراكز صحي و875 مرفقاً تجارياً و39 حديقة وملاعب للأطفال.
وحصل مطور مشروع مدينة الورود على جائز افضل مطور عقاري من معالي وزير الاسكان وحصل المشروع على شهادة تميز من معرض سيتي سكيب العالمي.
يذكر أن نسبة المبيعات في المشروع بلغت 100 بالمائة، ولا زال الإقبال على قوائم الانتظار كبير ومستمر نظرا لتميز المشروع وأسعاره المنافسة.

 ويقع مشروع مدينة الورود في محافظة الطائف في موقع مميز داخل النطاق العمراني مجاور لحي الشرفية والرحمانية وجنوب جسر فندق الانتركونتننتال على أحد أهم الطرق الرئيسية القادمة من مكة المكرمة "طريق السيل.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية