للمرة الثالثة على التوالي.. "السعودية للكهرباء" تحصد جائزة الأفكار العربية

الخميس، 27 يونيو 2019 ( 09:19 ص - بتوقيت UTC )

تسعى الشركة السعودية للكهرباء للتميز دائما، وللسنة الثالثة على التوالي، وبعد منافسة محتدمة بين 20 مشروعاً، فازت الشركة الوطنية للنقل، إحدى الشركات التابعة لها، جائزتي أفضل اقتراح في فئة التقنيات وأفضل اقتراح في فئة السلامة والصحة المهنية في مسابقة الأفكار العربية 2019، التي تنظمها مجموعة دبي للجودة.

وجاءت الجائزتان عن فكرتين إبداعيتين، الأولى منهما لتحديد موقع التسرب بكابل زيتي بسعة 380 كيلوفولت، التي تسهم في رفع كفاءة العمل وتحقيق مزيد من الوفر، وهي من تقديم ثلاثة من منسوبي الشركة وهم: المهندس عبدالله عثمان بن شويل، والمهندس عامر عبدالله الغامدي، والمهندس جمال سعيد الهلالي، من إدارة صيانة الأصول بجدة، قطاع صيانة شبكة النقل بالغربية.
أما الفكرة الثانية فتتمحور في تركيب مفاتيح الفصل والتوصيل في لوحة التحكم عن بعد " mosaic control " لمحطة تحويل، قدمها كل من جاويد أختر، وسلامه الحويطي، ومتعب الحويطي، ويوسف الحويطي، وباسم الحويطي، ومحمد البلوي، من إدارة صيانة أصول المدينة والشمال الغربي .
وفي سياق متصل، أطلقت الشركة السعودية للكهرباء ، معارضها المصغرة التعريفية بخدمتين جديدتين في كبريات الأسواق التجارية في المملكة، وذلك امتداداً لحملتها التعريفية بخدماتها الجديدة على مستوى المملكة، وعلى امتداد شهر كامل، سيجد رواد 25 من كبريات المراكز التجارية في مدن المملكة المختلفة أكشاكاً يتعرفون من خلالها عن كثب على خدمتي "الفاتورة الثابتة" و"حسابي" من "السعودية للكهرباء".
وتحتوي المعارض المصغرة التي يبدأ عملها اعتباراً من الساعة الرابعة والنصف عصراً وحتى الحادية عشرة والنصف مساءً على شاشات يعرض عليها فيلمان عن خدمتي "حسابي" و"الفاتورة الثابتة"، كما يحتوي كل كشك على أربعة حواسيب يمكن من خلالها للزوار التسجيل في الخدمتين فوراً، مستعينين بالكتيبات التعريفية التي توزع عليهم هناك. أما الراغبين في التسجيل عن طريق هواتفهم الذكية أو تصفح موقع الشركة بين يديهم فسيجدون تحت تصرفهم بنقطة اتصال بالإنترنت لاسلكية ومفتوحة.
كما يتواجد فريق من منسوبي مكاتب خدمات المشتركين في كل جناح للشرح والتعريف بالخدمات ومساعدة المشتركين على التسجيل بهذه الخدمات، وسيجد رواد كل من "النخيل مول" و"غرناطة مول" و"الحياة مول" و"السلام مول" و"العثيم مول" بحي النسيم وسوقي "القصر" و"بانوراما" في العاصمة ما يحتاجونه من معلومات ومساعدة عن الخدمتين.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية