أزمة انقطاع الكهرباء.. حلول على طاولة أمير الباحة والمسؤولين

الأحد، 23 يونيو 2019 ( 07:15 ص - بتوقيت UTC )

تقديم أفضل الخدمات للمواطن هو الهدف الأول الذي تعمل على تحقيقه إمارة الباحة، ومن أجله يتم تسخير كل الطاقات المادية والبشرية، وتوفير ما لديها لراحة المواطنين، وتحقق الحياة الكريمة لهم.
الكهرباء هي أحد أهم الخدمات التي تعتمد عليها حياة المواطن، ولذلك جاء لقاء الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مع وكيل وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية لشؤون الكهرباء، الدكتور نايف بن محمد العبادي، والأمير سعود بن عبدالرحمن المقرن المدير العام لشؤون المشتركين بهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، اللذين يزوران المنطقة حاليًا.
قضايا هامة كانت على أجندة اللقاء، في مقدمتها الجهود والخدمات التي تقدمها وزارة الطاقة والمشروعات التي تنفذها بالمنطقة، والعمل على تلافي انقطاعات التيار الكهربائي مستقبلًا، حيث وجه الأمير حسام بالعمل على مضاعفة الجهود وبذل كل ما من شأنه تقديم خدمات أفضل، تلبي احتياجات الأهالي وزوار المنطقة من الكهرباء، التي تخدم المشروعات التنموية والمواقع الحيوية بالمنطقة.
حلول مقترحة بشأن مشكلة انقطاع التيار الكهربائي على أجزاء من المنطقة قدمها العبادي، والتي تكمن في دعم المنطقة عاجلًا بمولدات احتياطية، في حين أوضح الأمير سعود المقرن أن هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، تعمل على التأكد من موثوقية الكهرباء في عموم المنطقة الجنوبية، مؤملًا ارتفاع نسبة الموثوقية عقب إنجاز الحلول الضامنة لاستمرار الخدمة.
اهتمام الأمير بقضايا المواطن حظى بتقدير الوفد، حيث أعرب العبادي والأمير سعود المقرن عن بالغ شكرهما وتقديرهما لأمير المنطقة على استقباله لهما، واهتمامه ومتابعته المستمرة لكهرباء المنطقة وحرصه الدائم على راحة مواطني المنطقة وزوارها.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية