بنك الرياض أدرك سريعاً خدمات "Apple Pay"!

الأحد، 23 يونيو 2019 ( 08:13 ص - بتوقيت UTC )

"من غير نقود.. من غير مجهود" هو شعار Apple Pay، فالدفع بواسطة Apple Pay بسيط، وهو متوافق مع أجهزة Apple التي نستخدمها يومياً، حيث يمكن إتمام عمليات الشراء بأمان في المتاجر وداخل التطبيقات وعلى الويب، فذلك أسهل من استخدام بطاقتك المصرفية، وأكثر أماناً أيضاً.

ولعل بنك الرياض أدرك ذلك سريعاً، ليقدم عرضاً حصرياً على خدمة Apple Pay، والتي تتيح لعملائه استرداد نقدي على قيمة عملياتهم الشرائية المحلية أو الدولية عند استخدام بطاقات بنك الرياض ماستركارد، ما يؤكد سعي البنك في تلبية رغبات عملائه وتحقيق طموحاتهم عبر تقديم أفضل وأرقى الخدمات المصرفية والمزايا التنافسية.

كما أن بنك الرياض يحرص من خلال إتاحة خدمة Apple Pay على تقديم تجربة فريدة لعملائه ضمن حلول الدفع الرقمية، التي يحرص من خلالها على تقديم خدمات مسبوقة لعملائه، حيث سبق وأن أطلق لأول مرة بالمملكة عدة خدمات، من بينها تطبيق الخدمات المصرفية عبر ساعة أبل الذكية، وبطاقة صرف آلي للدفع دون لمس لأجهزة نقاط البيع، والسوار الذكي، وملصق الجوال للدفع عبر أجهزة نقاط البيع، وصراف الرياض للعملات الأجنبية.

 كما تعتبر خدمة Apple Pay أسرع من استخدام بطاقة السحب أو البطاقة الائتمانية، وبالتالي لن تستغرق عملية الدفع عند الصندوق وقتاً طويلاً، ويمكن استخدامها للشراء  في جميع أنواع التطبيقات، مثلاً يمكنك الدفع لطلب سيارة أجرة أو بيتزا أو حذاء رياضي جديد، بمجرد لمسة. 

عند قيامك بعملية الشراء، تستخدم Apple Pay رقماً خاصاً بكل جهاز، ولهذا لا يُخزن رقم بطاقتك أبداً على جهازك أو على سيرفرات Apple، وعندما تقوم بالدفع لا تشارك Apple أرقام بطاقتك مع التجار أبداً، كما أنها لن تحتفظ بالمعلومات المتعلقة بعملية الشراء العائدة إليك.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية