جائزتين إقليميتين لمركز اتصال "طرق دبي"

الأحد، 16 يونيو 2019 ( 06:22 م - بتوقيت UTC )

تعمل هيئة طرق دبي على تعزيز خدماتها وتطويرها بما يتناسب مع حجم الطلب والمستوى الذي تسعى إلى تقديمه للمستفيدين من الخدمات، مما يضعها في مراكز متميزة بين مختلف الهيئات والجهات، ويؤهلها إلى الحصول على الجوائز والتكريمات، ومنها الجائزتين الإقليميتين التي منحتهما شركة إنسايتس لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط.

وحصلت طرق دبي بالجوائز عن فئتي أفضل مركز اتصال حكومي (نمط الحياة)، وأفضل مركز اتصال في قطاع المواصلات، وسط أجواء تنافسية ضمت مشاركات من القطاعين الحكومي والخاص والبنوك على مستوى الخليج والمنطقة.

"ويعكس حصولنا على الجائزتين ارتفاع معدل الأداء في مركز الاتصال 8009090، بوصفه حلقة تواصل فعال بين الهيئة والمتعاملين، يتم من خلالها إنجاز العديد من الخدمات، إلى جانب الاستجابة الفورية لكل الاستفسارات والاقتراحات المُقدمة من الجمهور"، وفق ما ذكره حمد محبوب، مدير إدارة تنفيذي إسعاد المتعاملين بقطاع خدمات الدعم الإداري والمؤسسي في الهيئة.

ويمثل التكريم تأكيد على استحداث العديد من القنوات الذكية والرقمية لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم بسهولة ويسر، بينما تعنى فئة أفضل مركز اتصال في قطاع المواصلات بمساعدة شرائح المجتمع كافة للوصول إلى وجهاتهم عبر توفير كل المعلومات اللازمة التي تضمن انسيابية تنقلهم بجميع وسائل المواصلات في إمارة دبي، وفق محبوب.

وحصل مركز الاتصال منذ إنشائه في 2009 على 45 جائزة محلية وإقليمية ودولية، من ضمنها جائزة "أفضل مدير مركز اتصال" في برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية في 2015 ، إلى جانب الجائزتين المذكورتين عن 2019.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية