موظفات "ديوا" إلى "دبي أوبرا"

الجمعة، 14 يونيو 2019 ( 07:36 ص - بتوقيت UTC )

خمسون موظفة من هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" حظين بفرصة الاستمتاع بـ"دبي أوبرا"، هذا الصرح الرائع المستوحى من التراث البحري لدبي ومراكبها الشراعية القديمة، إضافة إلى الترفيه الذي تقدمه "دبي أوبرا"، فهي منصة عالمية جاهزة لاستقبال الفنانين المحليين والعالميين لتقديم العروض الحية والمباشرة لزوارها وجماهيرها.

بهذا استمتعت الموظفات بتجربة استثنائية في "دبي أوبرا" بدءاً من متعة الاسترخاء والتمتع بجاذبية المكان، وصولاً إلى الاستمتاع بالموسيقى الحية التي يؤديها العازفون، في رحلة تأتي من ضمن إطار استراتيجية "ديوا" لتوفير بيئة عمل تحقق التوازن بين حياة الموظفين المهنية والاجتماعية.

فما كان إذاً من اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي إلا أن تنظم هذه الرحلة إلى "دبي أوبرا"، من ضمن حرص اللجنة على تنظيم مثل هذه الأنشطة التي تسهم في تحقيق العديد من الأهداف وفي مقدمتها التواصل الفعال مع الموظفات.

كما يأتي تنظيم هذه النوعية من الأنشطة الإجتماعية في إطار رؤية الهيئة الهادفة إلى توفير بيئة عمل سعيدة وإيجابية ومحفزة للموظفين، إلى جانب تفعيل دور المرأة ودعمها على الأصعدة كافة.

وتمثل الرحلات التثقيفية جانباً مهماً من الأنشطة الإجتماعية التي تنظمها اللجنة، لاسيما وأنها تسهم في تعزيز الولاء المؤسسي والتقارب الإجتماعي، بما ينعكس إيجاباً على سعادتهن.

وبلا شك عبرت المشاركات عن سعادتهن بزيارة هذا المعلم الحضاري والسياحي الرائع، والذي يسهم في التعريف بالمشهد الفني والثقافي في دبي، كما أشادت الموظفات بجهود اللجنة النسائية في تنظيم مثل هذه الأنشطة، التي تسهم في تعزيز التواصل الإجتماعي مع زميلاتهن من مختلف قطاعات الهيئة.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية