"عالم مدهش".. تجمع من الفعاليات الترفيهية

الأربعاء، 12 يونيو 2019 ( 09:22 م - بتوقيت UTC )

تحظى دبي بباقة متنوعة من الأماكن والوجهات الترفيهية التي تحظى باهتمام الزائرين وتجذب السائحين من مختلف دول العالم، ومنها عالم مدهش، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغلقة في المنطقة هذا الصيف، الذي يضفي أجواء البهجة والمرح على زواره من العائلات والأطفال، وينعقد خلال الفترة من 21 يونيو حتى 17 أغسطس المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

ويتيح عالم مدهش، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هذا العام لزواره الدخول المجاني، بالتزامن مع انطلاق مفاجآت صيف دبي، والذي يعد الحدث المهم ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، ويضم مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض على مستوى الإمارة.

ويتضمن عالم مدهش أنشطة وفعاليات وألعاب وعروض ترفيهية ومغامرات وورش عمل تفاعلية وغير ذلك الكثير من العروض الجذابة التي تناسب كافة العائلات، كما يعتبر الدخول المجاني لهذه الوجهة العائلية أهم ما يميز دورة هذا العام.

"ويقدم عالم مدهش 2019 العديد من الأنشطة والألعاب الجديدة التي تضاف للمرة الأولى ومنها منطقة العجلات Wheels Zone، كما يوفر للأطفال الأكبر سناً واليافعين ألعاباً مثل "الترامبولين البانجي"، وحلبة للتزلج على الجليد، و Dirft Bike، كما تستضيف Arcadia Zone الألعاب التفاعلية، بالإضافة إلى منطقة المغامرات للأطفال الأصغر سنا Little Adventure Zone والتي ستمنحهم الكثير من المرح والتسلية"، بحسب ما ذكره أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

وتضم الفعاليات "لعبة الكاروسيل"، وفناجين الشاي، وسيارات التصادم، وبيت المرايا، إلى جانب منطقة شوتايم Showtime Zone، وردهة المطاعم التي تمنح الزوار تذوق أشهى المأكولات، بالإضافة إلى منافذ البيع بالتجزئة التي تقدم العديد من المنتجات والهدايا التذكارية، بحسب الخاجة.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية