40 ألف.. زاروا فعاليات عيد الفطر في جازان

الأربعاء، 12 يونيو 2019 ( 05:46 ص - بتوقيت UTC )

فرحة وسعادة تأتي بها الأعياد، فيتجمع الأحبة والأهل والأصدقاء، وتحت الأضواء الصاخبة وفي المتنزهات المبهرة يقضون الأوقات، كل حسب اهتماماته ورغباته.
وفي جازان شهد عيد الفطر المبارك خروج الأهالي والزوار للمتنزهات العامة التي استقبلتهم بالترحاب، وأوضح عبدالعزيز الريثي، المتحدث الرسمي لأمانة منطقة جازان مدير الشؤون الإعلامية، أن زوار فعاليات عيد الفطر المبارك خلال الأيام الماضية زاد على 40 ألف زائر لفعاليات عيد الفطر المبارك، التي تنظمها الأمانة والبلديات التابعة لها.
وحرصا من أمانة منطقة جازان على استيعاب الجميع، نظمت الأمانة خلال عيد الفطر لهذا العام فعاليات متنوعة في 26 موقعًا احتفاء بموسم العيد، ووفَّرت خيارات ترفيهية متعددة لسكان المدينة وزوارها، اشتملت على أركان تفاعلية، ومسابقات، ومسرحيات، وفنون شعبية، وغيرها من الفعاليات.
ولأن إسعاد المواطنين كان الهدف الأساسي، أوضح نايف بن سعيدان، أمين منطقة جازان، أن أمانة المنطقة والبلديات المرتبطة بها حرصت على تجهيز وتهيئة العديد من المواقع لفعاليات الاحتفاء بعيد الفطر المبارك، بكامل التجهيزات من الخدمات والمرافق.
وحرصا على تلبية رغبات جميع الفئات، أضاف "ابن سعيدان" بأن الأمانة حرصت على تنوُّع فعاليات العيد، بما يتناسب مع اهتمامات المواطنين والمقيمين.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية