لا تحمل هم الانترنت في منتزه الأمانة!

الأربعاء، 12 يونيو 2019 ( 08:00 ص - بتوقيت UTC )

إذا كنت من رواد "منتزه الأمانة" في الجوف، فلا تفكر بكيفية وصولك إلى شبكة الإنترنت، فالمنتزه أصبح يوفر خدمة "الواي فاي" بشكل مجاني، حيث أن أمانة الجوف قررت بدورها تلبية رغبة مواطنيها، بحكم أن القليل من الناس الآن يستطيعون البقاء من دون ذلك العالم الإفتراضي العميق، أما البقية فلا يمكثون بدون الشبكة العنكبوتية، من ضمن فكرة التواصل أو اتباع التطور التكنولوجي.

تأتي خطوة أمانة منطقة الجوف تلك، من أجل فكرة أنسنة المدن بسكاكا، كمرحلة أولى حيث تسعى الأمانة إلى أنسنة المنطقة لتكون أكثر ملاءمة لحياة الإنسان العصري وصديقة له، وليست مجرد مكان يعيش فيه.

والأمانة ​قامت باختيار منتزه الأمانة لأنسنة المدن لتكون الإنطلاقة والبداية  لتلك الفكرة، لتعميمها على مختلف الحدائق والمنتزهات والمرافق العامة، وذلك في مسعى من أمانة منطقة الجوف  لتوسيع خارطة الخدمات التي تحقق تطلعات أفراد المجتمع وتلبي احتياجاتهم.

الخدمة الجديدة تأتي أيضاً من ضمن سعي وزارة الشؤون البلدية والقروية لتحقيق رؤيتها القائمة وأهدافها بكفاءة وفعالية، ما يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في المنطقة.

كذلك من أجل ترسيخ رسالة الوزارة الهادفة إلى تقديم أجود معايير الخدمات البلدية، المرتكزة على العملاء من خلال المشاركة مع مجتمعها وشركائها.

وكان الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، قد افتتح في وقت سابق مركز أمانة منطقة الجوف لأنسنة المدن الذي أنشأته أمانة المنطقة بمدينة سكاكا، ما يؤكد أن المنطقة تجاوزت الجانب النظري في الأنسنة، ووصلت إلى مرحلة الواقع الملموس من خلال مشروعات ذات ملامح عمرانية واجتماعية وبيئية تنفذها أمانة المنطقة.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية