المعايدات بعيد الفطر مستمرة في إمارة الرياض

الثلاثاء، 11 يونيو 2019 ( 10:05 ص - بتوقيت UTC )

رغم انقضاء أيام العيد إلا أن المعايدات لم تنقطع عن إمارة الرياض، التي ظلت تستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك، في مشهد يحمل الكثير من الحب والود بين جميع العاملين، حاملين في طيات كلماتهم الأمنيات السعيدة.
وفي جمع غفير استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بقصر الحكم، وكلاء إمارة منطقة الرياض المساعدين، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين، الذين قدموا للسلام على الأمير وتهنئته بعيد الفطر المبارك.
وبادلهم الأمير التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، معرباً عن شكره للجميع على ما أبدوه من مشاعر، داعياً الله العلي القدير أن يعيد علينا هذه المناسبات السعيدة والوطن ينعم بالرخاء والنماء في ظل قيادته الحكيمة.
وألقى أمير منطقة الرياض كلمة استهلها بالحمد والثناء لله عز وجل على ما أنعم به على هذه البلاد من أمن وأمان، مؤكدا على مسؤولية الجميع في خدمة الوطن والمواطن، للوصول للمستوى المنشود وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده.
وامتدت المعايدات إلى الأمير فيصل بن عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، ورئيس المحكمة العامة بالرياض الشيخ عبدالله بن محمد العميريني، والمستشار بالديوان الملكي المهندس إبراهيم السلطان، ورئيس فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض منصور بن صالح الضلعان، ومدير عام التعليم بالرياض حمد بن ناصر الوهيبي وعدد من المسؤولين.
واستقبلهم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه، حيث جاءوا مهنئين بعيد الفطر المبارك، وبادلهم أمير منطقة الرياض التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، داعياً الله أن يعيدها علينا بالخير واليمن والبركات.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية