إنجازٌ عالميٌ جديد يسجله بريد البحرين

الخميس، 6 يونيو 2019 ( 06:03 ص - بتوقيت UTC )

ممثلة بإدارة بريد البحرين التابعة لوزارة المواصلات والاتصالات، حصلت مملكة البحرين على شهادة جودة الخدمات البريدية والتي يمنحها اتحاد البريد العالمي التابع للأمم المتحدة، وذلك بعدما تمكّن بريد البحرين من تحقيق معايير تسليم البعائث البريدية بنسب عالية ومتميزة.

وبهذه المناسبة، تسلم وزير المواصلات والاتصالات كمال بن أحمد محمد الشهادة الدولية من الوكيل المساعد لبريد البحرين بدر بن خليفة آل خليفة، الذي أعرب عن اعتزازه بحصول بريد البحرين على هذا التقدير الدولي، مشيرًا إلى أن الحصول على هذه الشهادة يعكس صورة مشرفة ويؤكد قدرة أبناء البحرين على المنافسة وتحقيق الإنجازات في مختلف المجالات.

بدوره أشاد الوزير كمال بن أحمد محمد بالجهود التي يبذلها جميع منتسبو إدارة البريد، بما يسهم في تعزيز مستوى أداء بريد البحرين ومواكبة المستجدات في تقديم الخدمات البريدية ليضيف إنجازًا جديدًا إلى سِجل إنجازاته، مؤكداً استمرار دعم بريد البحرين ليواصل تطوير خدماته وتقديمها بسرعة وكفاءة.

وتعدُّ هذه الشهادة تتويجاً لجهود إدارة ومنتسبي بريد البحرين التي بذلوها في سبيل تطوير الخدمة والأداء، وذلك حرصاً على تحقيق أعلى مستويات الجودة في تقديم الخدمات وتلبية احتياجات عدد كبير من القطاعات، بما يتسق مع أهداف رؤية البحرين 2030 ومبادئها الثلاثة وهي الاستدامة والتنافسية والعدالة.

قدماً وبخطى سريعة إذاً، يمضي بريد البحرين لتحقيق أفضل مستويات فيما يتعلق بالجودة وتقديم الخدمات للأفراد وقطاع الأعمال والخدمات الالكترونية، وذلك على الصعيدين المحلي والدولي.

وفي هذا الإطار، فقد حققت حركة أداء الطرود البريدية العام الماضي ارتفاعاً مقارنة بالعام الذي سبقه، وذلك وفق نتائج التقرير الاحصائي السنوي لشبكة النقل البريدي عبر المنفذ الجوي، والتي أظهرت حصول بريد البحرين على علاوة بنسبة 33 في المئة في العام 2018 مقارنة مع نسبة 30 في المئة لسنة 2017  فيما يعود سبب هذا الارتفاع إلى تعديل مسار الطرود في العمليات وفي قاعدة البيانات والذي انعكس بالتالي إلى ارتفاع مؤشر أداء تسليم الطرود البريدية.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية