"هيئة الترفيه" تصنع البهجة في عيد الفطر المبارك

الثلاثاء، 4 يونيو 2019 ( 09:00 ص - بتوقيت UTC )

ضمن مشاركتها في فعاليات "موسم العيد" الذي ينطلق أول أيام عيد الفطر المبارك ويستمر لمدة خمسة أيام، أعدت الهيئة العامة للترفيه عشرة مهرجانات كبرى ومجانية في مناطق عدة، وذلك بهدف تقديم المتعة لجميع أفراد العائلة.

ففي الرياض وتحديداً في حديقة الملك عبدالله بالملز تقام فعالية "كروز الترفيه" التي تتضمن عرضاً ترفيهياً و"عرض الفقاعات" و"عرض الكتاب المتجول"، إضافة إلى عروض للخفة ومسرحيات كوميدية. أما فعالية "عيد فايبز" التي تنظم في منتزه "الحزام" بحي الرفيعة، فتقام فيها عدة عروض مخصصة للأطفال، بينها ألعاب "بينت بول" وألعاب تسلق وتحدي التوازن، إضافة إلى العرضة السعودية.

كذلك فإن الجمهور سيكون على موعد مع فعالية "بهجة الرياض" التي تقام في ساحة العروض والاحتفالات في الدائري الشرقي، وتحتوي على عدة أنشطة ترفيهية منها "حرب النجوم" و"الأضواء العابرة" و"المخلوقات الفضائية الرمادية" و"الرجال الآليين المضيئين" و"كرة التجوال البحرية التفاعلية".  

وفي حديقة الملك فهد الوطنية بالرياض أيضاً تقام فعالية "مضوي" التي تتضمن عروض الضوء وعروضاً ترفيهية متجولة وركناً للأطفال وركناً للرسم وجناحاً التصوير.

أما في شرق المملكة وتحديداً في الدمام فتقام فعالية "قرية العيد" في منتزه الملك فهد، وتحتوي على أنشطة عدة منها "طيران الأبطال" و"حبل الإنزلاق" و"الغوص في الهواء" إضافة إلى "الفرق الشعبية المتجولة".

وفي الخبر يستمتع الجمهور بفعالية "احتفالات العيد" التي تقام على المسرح الرئيسي في الواجهة البحرية وتحتوي على عروض استعراضية وحركات بهلوانية وعروض للألعاب النارية التي تطلق بالتفاعل مع الموسيقى.

أهالي الأحساء أيضاً على موعد مع فعاليات عدة، ففي حديقة الملك عبدالله يقام "كرنفال العيد" الذي يحتوي على عروض للطبول والليزر وعرض "روبوتات الليزر المتحركة" إضافة إلى عروض بهلوانية، وفي منتزه "جواثا" التاريخي تقام فعالية "الطائرات الورقية" حيث يشاهد الجمهور "العرضة السعودية" و"عرض فقاعات الصابون" و"عروض الطائرات الورقية" إضافة إلى النحت على الرمال وألعاب خاصة بالأطفال.

أما في عروس المصايف الطائف، فتقام في منتزه الردف "عروض النافورة الراقصة" و"عروض الليزر" و"عروض الألعاب النارية" و"مسرح الدمى" و"الفولكور السعودي" والعروض المائية "فلاي بورد".

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية