العيد يحضر معه 20 فعالية.. في مدن ومحافظات تبوك

الاثنين، 3 يونيو 2019 ( 09:51 ص - بتوقيت UTC )

20 فعالية موزعة على 12 موقعا، في مدن ومحافظات ومراكز منطقة تبوك، هي ما ستقدمه أمانة المنطقة وبلدياتها التابعة ضمن استعداداتها، لمشاركة الأهالي فرحة الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

وفي مدينة تبوك يرعى الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك حفل الأهالي، الذي تقيمه الأمانة في منتزه الأمير فهد بن سلطان أول أيام العيد، ويشمل عدداً من الفقرات المتنوعة، منها القصائد والعروض الشعبية والمشاهد المسرحية الخفيفة، وأوبريت، والعرضة السعودية.

فعاليات العيد ستغطي جميع محافظات المنطقة ومراكزها، بحسب أمين منطقة تبوك المهندس فارس الشفق، وأنهت بلدية حقل استعداداتها للاحتفال بعيد الفطر بفقرات متنوعة تنطلق ثاني أيام العيد وتستمر لمدة يومين، في متنزه الأمير فهد بن سلطان البحري، بالتعاون مع لجنة التنمية السياحية في المحافظة.
كما أن بلدية ضباء تعتزم إقامة فعاليات متنوعة، تشمل أعمالا مسرحية وعروض موسيقية وألعاب أطفال وتحدي، وأسر منتجة وبازار تسويقي، وعروض بهلوانية إضافة إلى عروض الدراجات النارية ومسرح الطفل في واجهة الأمير فهد بن سلطان البحرية.

أمين منطقة تبوك أكد أن هذه الفعاليات تأتي إيماناً من الأمانة وبلدياتها التابعة بدورها الفعال في الخدمة المجتمعية، ومشاركة أهالي المنطقة وزوارها من المواطنين والمقيمين فرحة العيد وتهيئة جميع الفعاليات، التي تناسب مختلف شرائح المجتمع، لنصنع لوحة جميلة تعبر عن أفراح وطن.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية