ألعاب إلكترونية في خيمة أمانة الرياض

الاثنين، 3 يونيو 2019 ( 09:28 ص - بتوقيت UTC )

سباق مع الوقت، حيث لم يتبق غير وقت قصير حتى يحل عيد الفطر المبارك، هذا الوقت القصير يعتبر مهما بالنسبة لأمانات المناطق، حيث بدأت التحضير لفعالياتها، رغبة منها في توفير الترفيه لسكان المدن التابعة لها.

أمانة منطقة الرياض أعلنت عن عدة فعاليات ضمن برنامج احتفالات موسم عيد الفطر المبارك 1440هـ بمدينة الرياض، ومن بينها مسابقات الألعاب الإلكترونية في خيمة الأمانة بحي الملز، التي ستمتد المنافسات فيها بين المتسابقين لمدة ثلاثة أيام.

جهزت الخيمة بجميع الأجهزة والشاشات وأماكن الجلوس استعدادًا لاستقبال المتسابقين الذين سيتنافسون على عدد من الألعاب الإلكترونية المتنوعة، التي تشمل الألعاب القتالية وسباقات السيارات وكرة القدم، حيث ستنطلق المنافسة من الساعة الرابعة عصرًا وحتى 11 مساءً.
ورصدت أمانة منطقة الرياض جوائز للمتسابقين الفائزين في الألعاب الإلكترونية، بهدف تعزيز روح المنافسة الشريفة بين الشباب، وتحفيزهم على اكتساب المهارات وتطويرها في المجالات التقنية، إضافة إلى إسهام تلك الألعاب في تنمية القدرات الفكرية والذكاء وسرعة الاستجابة لدى الشباب المشاركين.
وتأتي فعالية مسابقة الألعاب الإلكترونية ضمن 220 فعالية تنظمها أمانة منطقة الرياض في 30 موقعًا احتفاءً بموسم العيد، التي تسعى من خلال تنوعها إلى توفير خيارات ترفيهية متعددة لسكّان المدينة وزوارها.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية