"الترفيه" تعايد الأطفال بعروض كرتونية وعروض سيرك

الاثنين، 3 يونيو 2019 ( 09:06 ص - بتوقيت UTC )

قررت الهيئة العامة للترفيه هذا العام، أن تعايد المواطنين والمقيمين بعشرات الفعاليات المتنوعة، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك، وضمن مشاركتها في "موسم العيد" الذي ينطلق في مناطق عدة أول أيام العيد ويستمر لمدة خمسة أيام متتالية.

وكالعادة فإن الهيئة تولي اهتمامها بجميع الفئات العمرية عند التخطيط لفعالياتها، وفي هذا الإطار فإن الأطفال سيكونون على موعد مع العروض الكرتونية وألعاب السيرك المجانية التي ستقام في عدة أسواق تجارية.

للأطفال إذاً في عيد الفطر فرحة خاصة، حيث سيشاهدون أبرز الشخصيات الكرتونية التي يحضر بعضها للمرة الأولى إلى المملكة. ففي الرياض وتحديداً في غرناطة مول تقام عروض "بيبي شارك" وهي من أكثر الشخصيات والأغاني مشاهدة في العالم، كما تقام عروض "آيس أيج" الشهيرة في "بانوراما مول" فيما يقام في "حياة مول" العرض المسرحي "لؤلؤة والماسة" وفي الرياض غاليري تقام فعالية "بارني" أما في الرياض بارك فتقدم فعالية "باور رينجرز" فيما يقام عرض "دورية المخلب" في الحمراء مول.

أطفال الدمام أيضاً على موعد مع العروض الكرتونية، ففي دارين مول تقام فعالية "أرض المحبة" وفي "الشاطئ مول" تعرض فعالية الأطفال الشهيرة "تيليتابيز" أما في الظهران مول فتقام فعالية "باربيز" بينما سيتمتع الأطفال بعرض "ترانسفورمرز" في الراشد مول بالخبر.

وفي واحة النخيل تقام فعالية "سبونج بوب" في الأحساء مول وفي الراشد سكوير تقام فعالية "بوب البناء" كما تقام في أسواق الطائف "حياتي جيرل" و"رجل الإطفاء سامي" في جوري مول، و"سونيك بووم" في مول قلب الطائف.

وعلى صعيدٍ آخر، تقام عدة عروض سيرك منذ أول أيام العيد ولمدة خمسة أيام، ويأتي في مقدمتها سيرك "إلواز" الذي يقام في الساحة الخارجية للنخيل مول بالرياض، والعرض العالمي لألعاب الخفة مع "روب ليك" في مدارس المملكة بالعاصمة، إضافة إلى "سيرك هوليوود" في منتزه الملك عبدالله، وعرض "شادو لاند" الذي يقام في معرض الظهران الدولي، و"سيرك دهشة" في الراشد سكوير بالأحساء، والسيرك الأفريقي المقام في منتزه الرُدّف بالطائف، فيما يقام سيرك "أمريكانو" في ساحة غرناطة مول بالرياض، منذ ثاني أيام العيد ولمدة خمسة أيام متتالية.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية