84 ألف شخص زاروا مهرجان ليالي الخير بالجبيل

الثلاثاء، 28 مايو 2019 ( 10:21 ص - بتوقيت UTC )

مع مطلع شهر رمضان، نظمت الهيئة الملكية للجبيل وينبع مهرجان ليالي الخير الرمضانية، لإحياء ليالي رمضان بالعديد من الأركان المتنوعة والفعاليات المشوقة التي روعي في اختيارها ملاءمتها مع الفئات العمرية المختلفة، إضافة إلى استعراض للأكلات الشعبية الرمضانية.

واختتمت اليوم فعاليات المهرجان، الذي نظمته الهيئة بالمركز الثقافي للمؤتمرات في الفناتير في مدينة الجبيل الصناعية، واستمرت فعالياته لمدة 19 يوما بمبيعات قدّرت بـ 773,29 ألف ريال وبأكثر من 84 الف زائر .
اشتمل مهرجان ليالي الخير الرمضانية على ثلاثة أركان رئيسية هي مقهى ليالي رمضان، وسوق الأسر المنتجة الذي شارك فيه 48 أسرة منتجة، وركن حكايا رمضانية الذي يشتمل على أركان تفاعلية تحتوي على بوك تشينو ، وخطوات الإبداع، وذوي الهمم، والألعاب الإلكترونية وألعاب الذكاء ،إضافة إلى ركن سينما الأفلام الهادفة.

وجذب الركن الذي احتوى على مجموعة كتب متنوعة زوار المهرجان، اطلعوا من خلالها على أبرز الكتب الجديدة، وفي المجالات المختلفة ، واستهداف الركن الفئة التي لم تجرب متعة القراءة بعد، أي الفئة التي لا تقرأ.
وشارك بمهرجان ليالي الخير الرمضانية ثلاث جمعيات، من بينها في جمعية وئام للمساعدة على الزواج والرعاية الأسرية، حيث شاركت بفريق مختص ومؤهل بتقديم استشارات لزوار المهرجان في عدة مجالات منها أسرية، وتربوية، ونفسية، واجتماعية تسعى إلى تمكين الأسرة لتحقيق استقرارها من خلال برامجها ومنشوراتها التي تقدم للزوار، وجمعية جنى، إضافة إلى جمعية مكارم الأخلاق.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية