مركز الأمير فيصل لعلاج العقم.. خدماته تعم المملكة

الاثنين، 13 مايو 2019 ( 08:00 م - بتوقيت UTC )

يفتح أبوابه للجميع، ويقدم خدماته لكل محتاج، إنه مركز الأمير فيصل بن مشعل لعلاج العقم بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة، والذي يلقى إقبال كبير من المراجعين والمرضى لإجراء الفحوصات والعلاج، وذلك من كافة مناطق المملكة، والذي من خلاله تم إنهاء معاناة العديد من الحالات المرضية التي زارت المركز، بفضل الله ثم الجهود الكبيرة للطاقم الاداري والطبي بالمركز.
المركز يستقبل العديد من الحالات من مناطق أخرى، وذلك لما يمتلكه من طاقم طبي متخصص ومتمكن، وحقق العديد من النجاحات الطبية سواء في العمليات والكشوفات، أو المساعدة على الإنجاب، حيث يشهد المركز اهتمام ودعم وتطوير متواصل للوصول لأعلى معدلات التميز بخدمة المراجعين.
وخلال العام 2018 م بلغ عدد المراجعات ومواعيد العيادات والعمليات بمركز الأمير فيصل بن مشعل لعلاج العقم أكثر من 22360 حالة، منهم 12413 في عيادتي الأمواج فوق الصوتية وعيادة المتابعة ما بعد التصوير والعلاج بينما بلغ عدد المرضى الجدد في عيادة أمراض الذكورة و عيادة الضعف الجنسي 1276 مريضاً و 3473 حالة متابعة
و قام المركز خلال هذا العام باستقبال 4043 حالة متابعة، و1155 مريض جديد في عيادة استشارة النساء بالمركز، فيما بلغت عدد الإحالات الجديدة للمركز 2679 حالة منها 1026 من داخل منطقة القصيم، و 1653 حالة من جميع مناطق المملكة المختلفة.
كما تميز المركز بإجراء عمليات نادرة وحققت نجاحات على العديد من الحالات، ونفذت عبر طواقم طبية متخصصة، وشارك في تنفيذها أيضا عدد من الكوادر الطبية من خارج المنطقة.
المركز حريص على تحقيق نتائج ممتازة في مجال أمراض الذكورة والمساعدة على الانجاب، وهذا كما أكد مدير المركز الدكتور أنس سعدية لن يأتي إلا بتكاتف الجميع مع المركز، خاصة أنه يمتلك طاقم طبي من استشاريين وأخصائيين وفنيين على مستوى عالي، مما جعل هناك سمعة طيبة للمركز على مستوى المملكة والنتائج الإيجابية التي حققها خلال الفترة الماضية.
أما الدعم والاهتمام من قبل الشئون الصحية بالمنطقة فحظي بتقدير سعدية، وكذلك اهتمام ومتابعة ادارة المستشفى لكافة الاحتياجات وتوفير كل الامكانيات للمركز، للقيام بواجبه تجاه المرضى والمراجعين، والثناء موصول لكل الزملاء بالمركز وفي كافة الاقسام على حرصهم على مواصلة التميز والتطوير  بالمركز.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية