إذا كنت مستثمرا.. ستجد فرصتك في جازان

الاثنين، 13 مايو 2019 ( 12:27 م - بتوقيت UTC )

إذا كنت مستثمرا تبحث عن مشروع متكامل، فلن تجد أفضل من منطقة جازان على ساحل البحر الأحمر، والتي تمتلك مقومات سياحية كبيرة تؤهلها لأن تكون منطقة جاذبة.
وتضع أمانة جازان خطط لاستثمار المقومات السياحية التي تمتلكها المنطقة، والتي في إطارها طرحت أمانة جازان ممثلة في الإدارة العامة لتنمية الاستثمارات عدداً من الفرص الاستثمارية.
وحرصت أمانة جازان على طرح الكثير من الفرص الاستثمارية المتنوعة والمميزة، وقال أمين منطقة جازان نايف بن سعيدان إن أمانة المنطقة طرحت عدد من المشروعات  من ضمنها إقامة منتجع "أكواريوم" في مدينة جيزان، وهو عبارة عن منتجع سياحي وحديقة ألعاب مائية على مساحة 47.603 أمتار مربعة.
هذا إلى جانب مشروع جزيرة عثر السياحية وهو منتجع سياحي متكامل، ويقع شمال شرق مدينة جيزان بالقرب من مطار جازان الجديد، وتبلغ مساحة المشروع 1.611.773 مترا مربعا، وكذلك طرح فرصة إقامة منتجع سياحي مميز للعيون الحارة في محافظة الحرث على مساحة 50.000 متر مربع .
ومنطقة جازان تمتلك مقومات سياحية مميزة، لذلك تحرص الأمانة على طرح العديد من الفرص الاستثمارية التي ستوفر فرص وظيفية مواكبة لرؤية المملكة 2030، وقال أمين المنطقة أنه سيتم مستقبلاً طرح العديد من الفرص الاستثمارية الأخرى في محافظات المنطقة عبر بوابة "فرص".

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية