"وثيقتك إلى باب بيتك".. خدمة جديدة ومجانيّة لخريجي جامعة نجران

الاثنين، 13 مايو 2019 ( 12:32 م - بتوقيت UTC )

لم تكتف جامعة نجران بخدمة الطلاب من خلال مراجعتهم لها، بل سعت إلى توفير كل ما من شأنه مساعدتهم وخدمتهم دون الحاجة لزيارة العمادة، عن طريق تقديم الخدمات الإلكترونية المميزة.

"وثيقتك إلى باب بيتك" هو عنوان الخدمة الجديدة التي دشنتها عمادة القبول والتسجيل في جامعة نجران بالشراكة مع البريد السعودي.

خدمة توصيل الوثائق هذه تتيح للخريجين وصول وثائق تخرجهم إلى منازلهم مجاناً من خلال العنوان الوطني، وتأتي في إطار الخدمات التي تقدمها العمادة للخريجات والخريجين، والتي تمكنهم من إجراء جميع ما يحتاجونه بشكل إلكتروني، وذلك كما أكد عميد القبول والتسجيل الدكتور زهير العمري، الذي أضاف أنه تم تسليم 131 وثيقة للخريجين الذين أتموا إجراءات تحديث بياناتهم الشخصية، وتحديث العنوان الوطني عبر البوابة الإلكترونية، وذلك خلال اليوم الأول فقط لإطلاق الخدمة.

أما فيما يتعلّق بشروط طباعة وثيقة التخرج، فهي تحديث الاسم باللغة الإنجليزية، وإرفاق الهوية الوطنية عبر البوابة الالكترونية، إضافة إلى تحديث العنوان الوطني عبر البوابة الإلكترونية، وتسليم البطاقة الجامعية الممغنطة، علماً أنه لا يتطلب من الخريج أي إخلاء طرف من الجامعة، وبعد استكمال هذه الشروط تتم طباعة وثيقة التخرج وإرسالها عبر البريد.

وسعياً من عمادة القبول والتسجيل لتسهيل آلية التواصل مع خريجي جامعة نجران، تم تخصيص رقم واتساب (0175428679) للرد على الاستفسارات التي تتعلق بوثائق التخرج، سواء فيما يتعلق بطريقة تحديث البيانات الشخصية أو تحديث العنوان الوطني، وكذلك تسليم البطاقة الجامعية.

وحرصا على تقديم التسهيلات التي تساعد في تخطي العوائق وتسهيل العملية التعليمية، تتيح جامعة نجران أكثر من خمسين خدمة إلكترونية للطلاب، وتتمثل تلك الخدمات بالقبول والتسجيل، والتحويل، والشؤون الأكاديمية، والزائر، وكذلك الخدمات الطلابية، وخدمات التحقق والإستعلام، إلى جانب اللوائح والأنظمة، حيث تندرج تحت تلك النقاط مجموعة من الخدمات التي يحتاجها الطالب خلال مسيرته التعليمية.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية