تخريج 86 ممرضا وممرضة من كلية الفاربي الأهلية

الأحد، 5 مايو 2019 ( 12:53 م - بتوقيت UTC )

"في هذه الليلة يجنون ثمرة جهدهم وصبرهم، فقد حققوا ما يصبون إليه، وكافحوا حتى وصلوا إلى هذه المرحلة من التفوق"، هذا ما قاله أحد خريجي كلية الفارابي الأهلية في جدة لعلوم التمريض للعام 2019/2018، خلال حفل تكريمهم الذي رعاه الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، ونيابة عنه حضر الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة يوم الأربعاء 1440/8/26هـ

الحفل أقيم على شرف تخريج ٨٦طالبا وطالبة من كلية الفارابي الأهلية بجدة لعلوم التمريض، بحضور عميد الكلية الدكتور علي بن حبيب الله وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وأولياء أمور الطلاب والطالبات وذلك بفندق الريتز كارلتون.

الاحتفال بُدء بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى أحد الخريجين وإحدى الخريجات كلمة الخريجين قدموا خلالها التهنئة لزملائهم الخريجين، ولأعضاء هيئة التدريس بالكلية، ولكل من سعى من أجل إنجاح هذا الحصاد والغرس المثمر إثر ذلك أدى الخريجون والخريجات قسم التخرج.

تلا ذلك إلقاء عميد الكلية كلمة شكر فيها الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة والأمير سعود بن عبدالله جلوي على تشريفه حفل الكلية بتخريج صفوة جيل واعد من أجيال المستقبل التي تمثل تجسيدا لاهتمام القيادة الرشيدة بالعلم وطلابه وثقتهم فيما يمكن أن يقدموه لدينهم ومجتمعهم ووطنهم.

وأكد أن الخريجين اليوم يجنون ثمار سنين من العمل الجاد على مقاعد التعليم وتطيبقه في ميدان العمل، مقدمًا شكره لكل من عمل في الكلية بروح الفريق الواحد من أجل أن تحقق أهدافها. بعد ذلك كرم سمو مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة، الطلاب والطالبات المتفوقين، كما قدمت لسموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية