التوسعات تلحق بالقسم النسائي بإمارة الرياض

الأحد، 5 مايو 2019 ( 09:17 ص - بتوقيت UTC )

دورا بارزا ومهام متعددة يؤديها القسم النسائي بإمارة منطقة الرياض، بداية من خدمة المراجعات من المواطنات والمقيمات ومعالجة القضايا المتعلقة بهن، واستقبال الشكاوى والمعاملات وتوجيهها الى الاقسام المختلفة بالإمارة ومتابعة ما يتم من اجراءات حولها.
ولكن اليوم تلك المهام ستشهد مضاعفة، بعد أن افتتح الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض توسعة القسم النسائي بالإمارة.
 وكان في استقبال أمير الرياض وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري، و المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز، ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية ناصر بن عبدالعزيز الداود، ومديرة القسم النسائي بإمارة منطقة الرياض تهليل بنت عبدالرحمن الداود وموظفات القسم النسائي.
وخلال الإفتتاح قام الأمير بجولة في القسم النسائي، وخلالها استمع إلى شرح عن الإضافة العملية للتوسعة التي جرت على القسم، وأثرها في خدمة المراجعات والمتقدمات والتهيئة العامة والوظيفية لها.
القدرة الاستيعابية للقسم قبل التوسعة اختلفت عما بعدها، تلك المقارنات قدمتها مديرة القسم النسائي بإمارة منطقة الرياض، حيث قدمت شرحا تفصيليا عن القدرة الاستيعابية للقسم للفترات ما قبل وبعد التوسعة، ودورها في زيادة الفاعلية والكفاءة لاستقبال الطلبات ومتابعة سير العمل ورفع مستوى الإنجاز.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية