تكريم 55 طالبا متميزا في مدرسة الفيصلية بجدة

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 ( 11:16 ص - بتوقيت UTC )

التميز هدف يرنو إليه جميع الطلاب، وقليل منهم من يبلغ ذلك الهدف لكن هناك عوامل تسهم في تحفيز هذا الجانب لدى الطفل، وإيقاظ روح التفوق لديه، وهذا مايحدث في مدرسة الفيصيلية للموهوبين في جدة التي خرجت دفعة جديدة من الطلبة المتميزين رعى حفل تخرجهم الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ،وذلك بحضور مدير عام التعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي والمساعدين ومديري مكاتب التعليم وأولياء أمور الخريجين في قاعة الاحتفالات بالإدارة بجدة.

٥٥ طالبا يمثّلون الدفعة الخامسة لمدرسة الفيصلية للموهوبين حضروا حفل التكريم الذي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلتها مسيرة الخريجين، ثم كلمة لقائد المدرسة محمد الشهري، رحب فيها بسمو الأمير مشعل بن ماجد على تشريفه حفل تخريج الطلاب الموهوبين، ورعايته لهذه المناسبة التي تدل على اهتمامه بأبنائه الطلاب في مدرسة الفيصلية.

وقال: "نزف في هذا المساء الطلاب الخريجين إلى مرحلة دراسية أكثر نضوجًا وتخصصًا وإنتاجًا لنراهم في الغد القريب يصنعون لهذا الوطن رؤيته ومجده الذي ينتظر منهم الكثير ليقدموه، سائلًا الله لهم التفوق والسعادة".

وأضاف: "لا يمكن لأي عمل أن يكتب له النجاح والتميز إلا بجهود متكاتفة وسواعد متعاونة تستحق منا الشكر والتقدير والوفاء، وفي مقدمتهم مدير تعليم جدة ومكتب تعليم وسط جدة وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة".

وشاهد الحضور عرضاً مرئيا بعنوان " رحلة أنا موهوب5 " وعرضًا مرئيًا يستعرض تخريج الدفعات السابقة للمدرسة وصولًا للدفعة الخامسة.

وفي ختام الحفل التقطت الصور الجماعية مع سموه، كما كرّم سموه الداعمين للاحتفالية، وقدّمت هدية تذكارية بهذه المناسبة.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية