34 ألف طالب على مقاعد الامتحانات في جامعة حائل

الاثنين، 29 أبريل 2019 ( 01:07 م - بتوقيت UTC )

"نتمنى من جامعة حائل لو تطبق نظام جدا جميل ومفيد للطلاب بشكل كبير ... انه تكون درجة اختبار النهائي 40 واعمال السنة 60 . واسأل الله لي ولكم التوفيق" تغريدة مدونة باسم مشاري كما كتب مدون ثان من حساب عالي قائلا:"معك حقّ، فجهد الفصل يُختزل  ٦٠%من ثماره في النهائي. فماذا يفعل من تعرض لطارئ لم يمكّنه من تحصيل ما يصبو إليه؟! أظنّ أل٤٠% كافية للنهائي، والأمر يحتاج لدراسة جادة وسريعة، ثمّ قرارات جريئة، وفّق الله الجامعة، طلبةً وأكاديميين وإداريين وجهود مدير الجامعة محفورة في القلوب،".

هذه التغريدات وأخرى كثيرة جاءت ردا على تغريدة أخرى نشرها الدكتور ابراهيم الابراهيم مدير الجامعة  قال فيها:"بمناسبة بدء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي (١٤٣٩- ١٤٤٠هـ) أسأل الله تعالى لأبنائي الطلاب وبناتي الطالبات التوفيق والنجاح في اختباراتهم، وأوصيهم بالاجتهاد وبذل كل ما في وسعهم من أجل تحقيق هدف التفوق والنجاح لمستقبل مشرق بإذن الله".

أكثر من 34 ألف طالب وطالبة في جامعة حائل اختبارات الفصل الدراسي الثاني،  بدؤوا بتأدية امتحاناتهم منذ يوم الأحد (21 أبريل في كليات الجامعة في مدينة حائل، وفي سبعة فروع في محافظات المنطقة.

وفي المدينة الجامعية ومجمع كليات الطلاب، قُدم للطلاب المشروبات الساخنة والماء ومستلزمات القرطاسية.

وفي مجمع كليات الطالبات، اُستقبلت الطالبات بأركان تحفيزية بمواقع مختلفة في الكليات، شملت أركانًا للأغذية الصحية، وتوفير مستلزمات القرطاسية، وتوزيع عبارات تحفيزية للطالبات قبل دخولهن إلى قاعات الاختبارات.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية