الأنشطة الرياضية.. ضرورة لرجال الدفاع المدني

الخميس، 25 أبريل 2019 ( 06:04 ص - بتوقيت UTC )

"العقل السليم في الجسم السليم" مقولة متوارثة تؤكد على أهمية الرياضة في حياتنا، والتي تنعكس بدورها على كافة مناحي الحياة، فكيف تكون أهمية الرياضة لو كانت لها علاقة مباشرة بطبيعة العمل.
اللياقة البدنية من المهام التي يطلبها الدفاع المدني، لذلك تولي إدارة الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية اهتماما خاصا بالرياضة، لتطوير قدرات رجال الدفاع المدني في مباشرة مختلف الحوادث.
وفي الباحة قامت المديرية العامة للدفاع المدني بالباحة بتنظيم ختام الأنشطة الرياضية للعام الحالي، بحضور مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء علي بن خضران المنتشري، وذلك بالصالة المغلقة في مدينة الملك سعود الرياضية.
تلك الأنشطة لها أهمية خاصة لرجال الدفاع المدني، تحدث عنها مدير الدفاع المدني بالمنطقة خلال الحفل الخطابي للأنشطة الرياضية، موضحاً ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لهذه الأنشطة من أهمية بالغة في تطوير قدرات رجال الدفاع المدني، في مباشرة مختلف الحوادث بكل يسر وسهوله.
وذلك يتحقق من خلال رفع مستوى اللياقة البدنية لدى كافة العاملين بالميدان، وبث روح المنافسة الشريفة لتحقيق أعلى درجات الإتقان والمهارة في العمل، حيث شارك ما يزيد عن 150 ضابطاً وفرداً من كافة إدارات الدفاع المدني بالمنطقة ومحافظاتها في هذه الأنشطة.
بعد ذلك شاهد الحضور نهائي بطولة كرة القدم بين كل من إدارة الدفاع المدني بمحافظة بني حسن، وإدارة الدفاع المدني بمحافظة المخواة، والتي انتهت بفوز ادارة الدفاع المدني بمحافظة بني حسن بركلات الترجيح.
وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى بمختلف الأنشطة حيث شملت هذه الأنشطة منافسات كرة القدم، والسباحة، وتحدي رجال الدفاع المدني، وسباق الماراثون.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية