"العدل العمانية" تشارك في مؤتمر الحكومة الالكترونية والمدن الذكية

الأربعاء، 24 أبريل 2019 ( 02:29 م - بتوقيت UTC )

حرصا منها على تبادل الخبرات، وتحديث آليات عملها، والاطلاع على إنجازات الجهات المشاركة، وتعزيز قنوات التواصل المشترك لتبادل أحدث الخبرات، وتطوير الشراكات، وتكنولوجيا المعلومات على المستويين الإقليمي والدولي التفاعلية. تشارك وزارة العدل في المؤتمر الخامس والعشرون للحكومة الالكترونية والمدن الذكية الذي تبدأ فعالياته بمدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة بمشاركة واسعة من الهيئات والمؤسسات والمنظمات الدولية وقطاع الاعمال.

المؤتمرون سيبحثون تطوير العلاقة ما بين المجتمعات العالمية، وتعزيز التنمية المستدامة، وتبادل الخبرات وبناء العلاقات الدولية، وتبادل أفضل الممارسات والتي من شأنها دعم استراتيجيات الابتكار المؤسسي.

وسيناقش المجتمعون في المؤتمر وجهات النظر والتحديات المستقبلية في مختلف المجالات واتجاهات نظم القيادة المؤسسية الحديثة والتحول نحو تقنيات البلوك تشين والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والتقنيات الحديثة الأخرى، إضافة إلى مناقشة أهم استراتيجيات استشراف المستقبل والتحول المؤسسي وإدارة التخطيط المؤسسي واستراتيجيات التطوير المعرفي وأنظمة الحوكمة في عصر التحول المؤسسي الالكتروني.
يمثل الوزارة في هذا المؤتمر كلا من المهندس محمود بن الازهر الهنائي مهندس شبكات بدائرة تقنية المعلومات وسعيد بن زهران الحجي رئيس قسم التنسيق والمتابعة بدائرة المشاريع ودلال بن محمد البلوشية رئيسة قسم الطباعة بدائرة الشؤون الإدارية.

على هامش المؤتمر الذي يعقد خلال الفترة من 21 إلى 25 أبريل الحالي سيقام معرض مصاحب لأفضل الممارسات في مجال الحكومة الالكترونية والمدن الذكية.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية