الـ"سوشال ميديا" وسيلة نجوم الدراما للإعلان عن جديدهم الرمضاني

الأحد، 28 أبريل 2019 ( 05:13 ص - بتوقيت UTC )

"بسم الله توكلنا على الله وربنا يتممها على خير ويكملها بالستر.. (رامز في الشلال) في رمضان 2019"، تدوينة خطها الممثل المصري رامز جلال على حسابه الخاص بالتطبيق الاجتماعي "أنستغرام" يعلن فيها انطلاق برنامجه التلفزيوني الرمضاني، الذي يعتمد على المقالب، كعادته كل عام.

وإلى جانب رامز جلال، عمدت مجموعة كبيرة من الفنانين على استغلال حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً "أنستاغرام"، للإعلان عن أعمالهم الرمضانية المقبلة، وتشويق المشاهدين بغية ضمان نسب مشاهدة مرتفعة. ومن بين الفنانين، النجمة المصرية مي عز الدين، التي نشرت أفيش مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة"، وكتبت "مبروك يا سكسكة هانم أول أفيش ليكي.. ارتحتي ياختي الشركة نزلت أفيشك.. بس العبرة باللي الناس حباها أكثر.. نتقابل في رمضان".

العبارة التي كتبتها مي عز الدين استطاعت بها تشويق متابعيها في مواقع الـ"سوشال ميديا"، حيث حصل المنشور على أكثر من مئة ألف إعجاب، وتمت إعادة نشره على عدد كبير من الصفحات الخاصة بوسائل إعلام مصرية وعربية، لتنجح بذلك مي في الترويج لعملها الرمضاني، ووضعه في مقدمة السباق قبل انطلاقهه، خصوصاً بعد إضافة بوستر آخر للشخصية الثانية التي ستلعبها مي في المسلسل وهي "الآنسة بيسة"، لتكتب "آسفة يا بيسة إني نزلت بوستر سكسكة الأول، بس إنتي عارفاها بقى ست قادرة، عموماً علشان مفيش حد يبقى أحسن من حد، ليكي واحد (بوستر) ثاني كمان هينزل غير ده، يعني يبقى ليكي اثنين وهي وواحد كفاية".

بدوره أعلن الممثل حسن الرداد عن جديده الرمضاني من خلال صفحته الخاصة على "أنستغرام" أيضاً، ونشر أول أفيش لمسلسسله الجديد "الزوجة 18" وكتب "العريس وصل.. الأفيش الأول لمسلسل الزوجة 18 في رمضان 2019 إن شاء الله"، وحاز المنشور على إعجاب متابعي الرداد، حيث عمدت مجموعة كبيرة منهم على التعليق وتمني الحظ السعيد للفنان، وأن يكون العمل في مستوى تطلعاتهم.

الممثلة سيرين عبدالنور انضمت أيضاً إلى قائمة الفنانين الذين اختاروا الـ"سوشال ميديا" للإعلان عن أعمالهم الرمضانية، حيث وضعت على حسابها الخاص في "أنستاغرام" أفيش مسلسل "الهيبة والحصاد" الذي يشاركها فيه البطولة النجم تيم حسن، وكتبت "الهيبة والحصاد.. رمضان 2019"، إذ وجد الأفيش بدوره اهتمام العديد من المتتبعين، حيث فاق الإعجاب بالمنشور نحو 160 ألف، بالإضافة إلى التعليقات التي عبرت في مجملها على انتظارها للعمل.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية