‏⁧ الجماهير العربية تنقسم تجاه ميلنر بسبب إحراجه صلاح

الجمعة، 26 أبريل 2019 ( 09:50 ص - بتوقيت UTC )

تعيش الجماهير العربية حالة تعلق فريدة بفريق ليفربول الإنكليزي، ولعل السبب الأبرز في ذلك هو المصري محمد صلاح، الذي يحقق أرقاماً قياسية في الدوري الإنكليزي قال عنها بنفسه أنه لا أحد قبله وصل لهذه الأرقام، ويعتبر أهم هذه الأرقام هو لقب الهداف في الدوري الإنكليزي، والذي رأت الجماهير تصرف زميله في الفريق ميلنر، برفض ترك ضربة جزاء لصلاح، كانت ستجعله في صدارة هدافي الدوري، تصرفا مشيناً وأنانياً.

ضجة كبيرة وجدل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، كانت نتيجة هذا الموقف، حيث انقسم المغردون بين من هاجم ميلنر وبين من  رأى تصرفه عين العقل، فكتب حساب kooora على "تويتر" أن ميلنر⁩ رفض منح ⁧صلاح⁩، تنفيذ ركلة الجزاء أمام ⁧كارديف، حيث كان ⁩صلاح يرغب في الانفراد بقائمة صدارة الهدافين، حيث يتساوى مع ⁧أجويرو⁩ و ⁧أوباميانج⁩ بـ19 هدفًا، علماً أن صلاح قد منح جائزة رجل المباراة الذي نالها، بلقاء ⁧بورنموث⁩ إلى ميلنر، الذي كان قد خاض وقتها مباراته الـ500 بالبريميرليج، رافضا الحصول عليها.

تصرف أناني

الفنان مصطفى جاد تفاعل عبر حسابه الشخصي على "تويتر" قائلاً: "حركة غريبة جداً من ليفربول عدم تسديد صلاح لضربة الجزاء الذي كان هو السبب فيها، وميلنر هو  الذي يسددها، صلاح بينافس على هداف الدوري و الهدف سيفرق معه، غريبة فعلاً".

بينما المعلق الكروي احمد فؤاد غرد هو الآخر عبر "تويتر" قائلاً: "لم أجد تفسيرا لما فعله ⁧ميلنر⁩  مع ⁧صلاح⁩، وحرمه من تصدر قائمه هدافي ⁧البريميرليج⁩.⁧ ميلنر⁩ وعلامه استفهام، ومن جانبه قال الناشط هشام اسماعيل عبر تويتر: "ميلنر هياخد مكان ساديو ماني كأكثر الشخصيات المكروهة في القهاوي المصرية خلاص". 

ميلنر عمل الصواب

الصحافي الرياضي محمود عبدالمنعم غرد عبر "تويتر" بأن المدرب الألماني للفريق، يورجن كلوب، بعد مباراة فولهام قال إن ميلنر طالما موجود على أرض الملعب هو الذي يسدد ركلات الجزاء، وتساءل هل من المفترض أن يرفض ميلنر ويكسر كلمة المدرب. وكذلك غرد الدكتور زايد شاهين عبر حسابه على "تويتر" أن هذا هو الفرق بين مشجعي اللاعب ومشجعي النادي، أنا شخصياً كنت أفضل أن ينفذ صلاح ضربة الجزاء، لكن مصلحة الفريق فوق مصلحة صلاح، ومصلحة اي لاعب. ويضيف شاهين أنه اذا كان صلاح بينافس على هداف الدوري والهدف بفرق معاه، فليفربول بنافس على الدوري نفسه وكل نقطة بتفرق معه.

‏المحرر الرياضي اسلام مجدي كان من ضمن الذين استغربوا لردة الفعل الهجومية هذه تجاه ميلنر، وقال: "مقدر حب الناس لصلاح بس اللي بيحصل ده أبعد من الهوس والجنان، ده مش بعيد تلاقي مطالبات باستبعاد ميلنر لآخر الموسم وغيره من الجنان اللي بيحصل ده غير البرامج اللي هتحب تساهم وتقوم بدورها، الحق أحق بأن يتبع عموماً".

ليفربول الكيان

‏المستخدم رائد الفليح قال عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "رضيتُ أو مارضيتُ حقيقة يجب أن تعلموا ليفربول كيان واذا كان تشجيعكم من أجل لاعب معين فخلوكم بالدوري المصري لأن الكيان أكبر من صلاح ومن مشجعي صلاح (العرب) سواء مصريين او سعوديين، تحيه للقائد ميلنر المرشح الأول لتنفيذ ركلات الجزاء".

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية