الجوف تكرم رجال الدفاع المدني بعد إنقاذ حياة وافد

السبت، 20 أبريل 2019 ( 08:47 م - بتوقيت UTC )

مقدام، شجاع، لايفكر في الدفع بحياته لحماية الآخرين، صفات يصعب توافرها في شخص واحد، ولكن حين تجمعها تأكد أنه أحد رجال الدفاع المدني الكرام.
وفي تأكيد جديد على بطولاتهم التي لاتنتهي، كرم الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف، عددا من رجال الدفاع المدني بمحافظة دومة الجندل ممن ساهموا في إنقاذ حياة أحد الوافدين.
القصة بدأت إثر سقوط الوافد في حفرة مليئة بمادة البيتومين السائل "القار" وإخراجه منها، مما استدعي تكريمهم على حسن تصرفهم حتى تم إخراج الوافد دون أن يصب بأذى ولله الحمد.
واستقبل نائب أمير منطقة الجوف بمكتبه مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء محمد بن عبدالله القريني ، يرافقه ضباط وأفراد فرقة الدفاع المدني بمحافظة دومة الجندل ممن ساهموا في إنقاذ الوافد.
وأكد المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان أن هذا التكريم يأتي تقديراً من نائب أمير المنطقة للجهود التي بذلها رجال الدفاع المدني، لإنقاذ الوافد دون أن يصب بأذى ولله الحمد.
كذلك يمثل التكريم من الأمير لرجال الدولة  الذين كان لهم إسهامات متميزة في مجال عملهم، وتشجيعا منه للمبدعين والمتميزين والمخلصين منطلقاً من مضمون الحديث الشريف " لا يشكر الله من لا يشكر الناس ".
وأعرب اللواء القريني باسمه ونيابة عن رجال الدفاع المدني عن بالغ شكرهم وتقديرهم لنائب أمير منطقة الجوف على هذه اللفتة الكريمة التي ستحفزهم لمضاعفة الجهود في سبيل خدمة دينهم ووطنهم وقيادتهم .

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية