مركز القيادة والتحكم.. "الزكاة والدخل" تتحكم عن بٌعد

الأربعاء، 10 أبريل 2019 ( 07:38 ص - بتوقيت UTC )

التطوير الدائم والمستمر نهج الهيئة العامة للزكاة والدخل، التي تبحث عن إضافة الجديد لضمان المتابعة الجيدة لخدمات المواطنين، والحفاظ على مستوي الجودة ومتابعة أي أزمات أو عوائق بصورة لحظية.
ويعد مركز القيادة والتحكم الذي دشنته الهيئة منذ أيام قليلة هو أحدث وسائل المتابعة، والذي يضم أجهزة ومعدات متطورة تعمل على ربط الفروع، والتعامل مع أي أعطال تقنية بشكل سريع.
وشهد تدشين مركز القيادة والتحكم بالمقر الرئيسي بالهيئة بمنطقة الرياض، محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل المهندس سهيل بن محمد أبانمي، بحضور عددٍ من الوكلاء ومدراء العموم ومنسوبي الهيئة.
ويعد مركز القيادة والتحكم الذي أطلقته الهيئة وحدة جديدة متكاملة ودائمة لضمان متابعة العمليات الإلكترونية المرتبطة بالهيئة لحظياً، والمحافظة على استمرارية الأعمال وجودة الخدمات التقنية المقدمة للعملاء والموظفين لتوفير الدعم اللازم على مدار الساعة.
ويهدف المركز إلى إدارة ورصد وتشغيل شبكة الهيئة في المركز الرئيسي والفروع، وحل الأعطال التقنية بشكل سريع، حسب سياسات ميثاق الخدمة المتبعة بالهيئة.
 إضافة إلى ذلك، يتمتع المركز بالقدرة على التنبؤ بالأخطار وأخذ الاحتياطات اللازمة لتفاديها قبل حدوثها، رغبة بالحفاظ على استمرارية الأعمال ودعم المكلفين.
ويضم مركز القيادة والتحكم أجهزة وأدوات متطورة تمكن القائمين على المركز من الرقي بمستوى خدمات الأعمال والمحافظة عليه بما يتماشى مع أهداف الهيئة في تقديم أعلى الخدمات للمكلفين والأفراد.

ads

 
(1)

النقد

الله يوفق دائما على فعل الخير 

  • 5
  • 0

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية