طيران الإمارات يحصد جائزة الدرجة الأولى الأفضل في العالم

الاثنين، 8 أبريل 2019 ( 11:02 ص - بتوقيت UTC )

تشهد خطوط الطيران حول العالم تنافساً محموماً فيما بينها، حتى تجاوزت رضا المسافرين إلى الفوز بمنحهم تجربة فريدة على متن رحلاتها، طيران الإمارات إحدى تلك الناقلات الجوية، حيث أعلنت وكالة أنباء الإمارات عبر موقعها الرسمي عن نيل طيران الإمارات جائزة "أفضل درجة أولى في العالم" ضمن "جوائز تريب أدفايزر ترافلرز تشويس 2019" للناقلات الجوية العالمية.
كما حصدت الناقلة 3 جوائز أخرى هي أفضل درجة رجال أعمال في الشرق الأوسط وأفضل درجة أولى في الشرق الأوسط والخيار الأول للمسافرين في الشرق الأوسط.

خدمات متعددة 
وأعرب تيم كلارك رئيس طيران الإمارات عن سعادته بنيل هذه الجوائز التي تعكس رضا العملاء وتقديرهم للتجربة المتميزة على رحلات الناقلة، لافتا إلى أن الناقلة توفر تجربة متكاملة في الدرجة الأولى تبدأ قبل السفر وتشمل خدمة السيارة مع سائق من وإلى المطار وكاونترات خاصة لإنهاء إجراءات السفر وصالات خاصة في المطارات بالإضافة إلى جميع الخدمات والمنتجات الأخرى على الطائرات.

شاور سبا وصالونات
وكانت طيران الإمارات أول من أطلق مفهوم جناح الدرجة الأولى الخاص حيث باتت أجنحتها اليوم تمثل المعيار الأساسي لصناعة الطيران عندما يتعلق الأمر بالسفر في الدرجة الأولى حيث توفر منتجات وخدمات فريدة تشمل "الشاور سبا" والصالون الجوي.

أجنحة مرسيدس بنز
وتخدم الناقلة عددا من الوجهات بطائرات مجهزة بأجنحة مغلقة بالكامل في الدرجة الأولى ومستوحاة من " مرسيدس بنز" حيث تتميز هذه الأجنحة بأبواب تعلو من أرضية الطائرة وحتى السقف ومقاعد جلدية وثيرة ووحدات لاسلكية تعمل باللمس للتحكم بوضعيات الجلوس وخيارات الإضاءة الشخصية وغيرها.
يذكر أن جوائز " تريب أدفايزر " تكرم شركات الطيران العالمية وفقا لتقييمات كمية ونوعية من مسافري الموقع يتم جمعها خلال 12 شهرا.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية