9 أخطاء يرتكبها الرجل في حق الأزياء والموضة

الاثنين، 8 أبريل 2019 ( 08:39 ص - بتوقيت UTC )

موجة من السخرية سيطرت على تغريدات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب كان إعادة نشر عدد من الصور القديمة الخاصة بالنجم العالمي فان ديزل عبر صفحته الرسمية على فايسبوك، والتي كانت محل انتقاد وسخرية بسبب طبيعتها وموضتها الغريبة. 

بالتأكيد يكمن الجمال في تفاصيل صغيرة متعلقة بالأزياء، والأزياء الخاصة بالرجل تتغير بمرور السنين بالسرعة ذاتها التي تتغير بها أزياء وموضة الملابس لدى النساء، لذلك طرح  موقع  برايت سايد بعض الأخطاء التي يرتكبها الرجل في ملابسه وتجعل مظهره غير لائق، ويفقد بتلك الأخطاء الكثير من جاذبيته، وجاءت هذه الأخطاء كالآتي:

1-  السترات التي تشبه الستائر  

السترات المصنوعة من الأقمشة التي تشبه الستائر ليست أمراً جيداً على الإطلاق، في الماضي، اعتاد الناس على الاعتقاد بأن السترة "اللامعة" كانت تبدو أفضل. وينطبق الشيء نفسه على القمصان التي يتأثر أصحاب النظر الضعيف من توهجها، الموضة الحديثة تدور حول البساطة والراحة، لذلك لن يكون من الضروري وجود هذه الملابس المبهجة في خزانة ملابسك. 

2- التيشرتات ذات الرقبة العميقة

إن رقبة التيشرت التي تجعل الشعر على صدرك مرئيًا، لا تبدو جيدة، إلا إذا كنت نجم كرة قدم. لذلك، إذا كنت رجلاً بارعًا مفتول العضلات تعاني من حرارة الصيف، فيجب عليك دائمًا ارتداء القمصان القطنية، والتي لن تجعلك تشعر بالحرارة.

3- الجينز الضيق

الجينز الضيق، الذي يجعل كل شيء مرئيًا، لم يعد عصريًا. كان موضة عابرة. لذلك إذا كان لديك هذا الجينز، فيجب عليك تخزينه بعيدًا وانتظر عودة هذا الاتجاه.

4- معطف الشتاء الجلد مع الفراء

هذه المعاطف تبدو قديمة ورخيصة، وتجعلك تبدو أكبر ببضع سنوات.

5- معطف الشتاء مع البدلة الكلاسيكية

الحذاء والبدلة الكلاسيكية، مع المعطف الشتوي الرياضي يعطيان مزيجاً سخيفاً، وخاصة إذا كان الشخص يحمل حقيبة. هذه الصورة لا تجعلك تبدو أكثر أهمية، بل هي في الواقع تجعلك تبدو أقل وعياً.

6- سترة جلدية مع زخرفة مبالغة

الأحجار والزخرفة الزائدة حتى السحابات المتعددة، واحدة من أكبر الاتجاهات المضادة لكل من أزياء الرجال والنساء، لا سيما بالنسبة للسترات الجلدية. كانت هذه السترات تحظى بشعبية كبيرة في المواسم الماضية والناس تعبوا منها. 

7- أحزمة مع قفل ضخم

تلك الأحزمة لا أحد يتذكر في أي عام كانت هي المسيطرة على موضة الأزياء، ولكنها الآن أصبحة مادة للسخرية، عليك التخلص منها أو منحها لأي شخص يعيش في مكان ينبهر سكانه بمثل هذه الأشياء. 

8- التباين بين الأحذية والجوارب

خاصةً عندما تكون الجوارب سوداء مع أحذية رياضية بيضاء أو العكس. يجعلها هذا التباين سخيفة ويدمر الصورة بأكملها، لذلك ينبغي عندما ترتدي أحذية رياضية، أن نختار  جوارب قصيرة مصنوعة من القطن، لا يجب أن تكون بيضاء، فقط تجنب التباين الشديد.

9- قبعات القش

كانت هذه القبعات شائعة منذ نحو 7 سنوات، وقد انتهت شعبيتها، إذا كنت لا تريد التخلص منها، فاحفظها لأجل نزهة صيفية بالقرب من البحر.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية