"twofour54".. صناع المحتوى والرياضيين في ماراثون واحد

الأحد، 31 مارس 2019 ( 08:05 م - بتوقيت UTC )

تعمل المنطقة الإعلامية بأبوظبي على دعم صناع المحتوى الشباب من خلال مشاركتهم في العديد من الفعاليات بهدف تطوير بيئة عمل إبداعية مزدهرة تشكل مصدر إلهام لإبداع محتوى رفيع المستوى، ولذا قامت twofour54 باختيار 20 شاباً من مبدعي المحتوى الذين ينتمون إلى مختبرها الإبداعي لإنتاج ونشر قصص ملهمة من وراء كواليس دورة الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية.

ويأتي ذلك في إطار رعاية المنطقة الإعلامية في أبوظبي لدورة الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية التي استضافتها العاصمة الإماراتية أبوظبي الأسبوع الماضي، والتي تعد المرة الأولى لإقامة تلك الفعالية الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال تاريخها الطويل الذي يمتد لأكثر من 50 عاماً.

وعمل صناع المحتوى على إعداد القصص الملهمة من الأبطال المشاركين في دورة الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية، والذين توافدوا من 200 دولة مختلفة، من خلال إجراء مقابلات مع أكثر من 20 رياضي لتسليط الضوء على التحديات التي نجح هؤلاء الرياضيون بالتغلب عليها والاحتفاء بإنجازاتهم المتميّزة.   

ويهدف الفريق من خلال عمله الإبداعي إلى بلورة فهم أفضل حول هذه الفعالية الرياضية، إلى جانب الارتقاء بالوعي حول الأشخاص من ذوي الهمم، وبلغ إجمالي عدد ساعات مشاركة فريق مبدعي المحتوى الشباب في الأولمبياد الخاص 600 ساعة.

وتضمنت أنشطة المنطقة استضافة المختبر الإبداعي الذي يتولى إدارة المبادرات الشبابية في المنطقة الإعلامية برنامج على مدى يومين مخصص للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 9-14 عاماً، والذين سبقت لهم المشاركة في فعالية “المخيم الصيفي” السنوية التي تديرها twofour54.

وأتيح للطلاب فرصة حضور فعاليات دورة الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية برفقة فريق صناع المحتوى والتفاعل مع الرياضيين، من خلال قضاء نحو 130 ساعة لاستخلاص محتواهم الإبداعي الخاص لنشره على قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للمنطقة الإعلامية بأبوظبي.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية