89 في المئة.. نسبة سعادة المجتمع فى طرق دبي 2018

الاثنين، 1 أبريل 2019 ( 08:30 ص - بتوقيت UTC )

مؤشر السعادة هي واحدة من مبادرات دبي الاستراتيجية الأولى "المدينة الذكية". وهي المبادرة الأولى على مستوى مدن العالم، لرصد سعادة ورضا المتعاملين عند استخدام الخدمات عبر لوحة تفاعلية توفر مقاييس سعادة المتعاملين على مستوى المدينة، وقد حقق مؤشر سعادة المجتمع في هيئة الطرق والمواصلات في دبي نتائج بلغت 89 في المائة خلال العام الماضي 2018 مقارنة بـ78 فى المائة خلال العام 2017، أي بنسبة تقدّم بلغت 11 في المائة وذلك حسب التقرير الصادر عن الهيئة مؤخرا حول نتائج سعادة المتعاملين.

واستند التقرير إلى الركائز الست الخاصة باستراتيجية إسعاد الناس في الهيئة التي تضمنت بدورها محاورمن اهمها محور التعليم والثقافة والحوكمة اضافة الى المحور الإجتماعي، وفي هذا الصدد، أعرب عبدالله يوسف آل علي المدير التنفيذي للمؤسسة الترخيص رئيس مجلس السعادة وجودة الحياة في هيئة الطرق والمواصلات عن سعادته للتحسّن المستمر في مؤشر السعادة لمتعاملي الهيئة، مضيفاوأضاف بأن الهيئة مستمرة في تبني استراتيجيات فعالة وانتهاج خطط وطرق تخضع لدراسات مستفيضة من أجل العمل على تحقيق أعلى نسبة من إسعاد متعامليها.

ويتمحور الهدف من إطلاق استبيان سعادة المجتمع في فهم احتياجات المتعاملين بشكل مستمر وتحسين الخدمات المقدمة لتصل إلى أفضل مستوى ممكن، مما يؤدي إلى رفع مستوى السعادة والرضى لديهم. وقد نفذت الهيئة مجموعة من المبادرات لتحقيق هذا الهدف بشكل عملي مع الجمهور من مختلف شرائح المجتمع.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية