الإسكان التنموي يرسم البسمة على وجوه 200 أسرة بالرياض

الأربعاء، 27 مارس 2019 ( 07:48 ص - بتوقيت UTC )

وزارة الإسكان تعمل بوتيرة سريعة لتلبية متطلبات الأسر الأشد حاجـة فــي المجتمع، وتمكينهم من تملك المسكن المناسب أو الانتفاع به وفق احتياجاتهم، وهذا الإسكان التنموي يعد أحد مبادرات برنامج الإسكان ضمن رؤية المملكة 2030.

أكثر من 200 أسرة في منطقة الرياض كانت على موعد مع رسم البسمة على وجوههم، وتأمين سكن لائق لهم، عندما قام الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة في قصر الحكم، بتسليم مفاتيح وحدات الإسكان التنموي للأسرة المستحقة بالرياض، بحضور صاحب الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، ووزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل.

دعم المجالات التي تهدف إلى تلمس احتياجات المواطنين والمواطنات، في قلب اهتمامات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي عهده، هذا ما أكد عليه أمير الرياض خلال تسليم المفاتيح للأسر المستحقة، منوهاً بالدور الذي تقوم به وزارة الإسكان في هذا الجانب، ممثلة بالإسكان التنموي.

وقال "نحن سعداء هذا اليوم لنلتقي بهذه الوجوه النيرة التي تشع أملاً لحياة جديدة، ومكتسبات جديدة، وعطاء جديد في عهد الخير والبركة والسعادة في عهد الملك سلمان، وولي عهده الأمين، متمنياً للجميع سكناً مريحاً وأن هذه الخطوات هي خطوات تهدف إلى رقي إعزاز المواطن وجعله يعيش في كرامة في مسكنه وفي معيشته.
وأعتبر نفسه في موقعه، ومن في المواقع الأخرى المتعددة بالمملكة العربية السعودية، إنما يؤدون دوراً مهماً في هذا الوطن، ووجه كلامه لأبناء وبنات الوطن فأنهم يؤسسون لأسر تستطيع أن تعمل لخدمة وطننا العزيز في كل أموره، متمنياً للجميع السعادة والراحة في مسكنهم، وأن يكون الوطن عزيزاً دئماً بأبنائه وبناته.
وقدم أمير منطقة الرياض التحية والتقدير للجميع، متمنياً لهم حياة كريمة وسعيدة وأسرة ناجحة.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية