"طيران الإمارات".. عروض وخدمات براً وجواً

الاثنين، 18 مارس 2019 ( 09:22 م - بتوقيت UTC )

تعمل خطوط طيران الإمارات على تقديم خدمة مميزة للركاب المسافرين على متن رحلاتها، مما جعلها تحتل مرتبة مميزة بين خطوط الطيران على مستوى العالم، إلا أن طيران الإمارات قررت مد مظلة خدماتها لركابها القادمين إلى دبي على الدرجة السياحية، لتشمل عروض خاصة للنقل عبر خدمة "أوبر".

ويتيح تعاون طيران الإمارات مع أوبر لتقديم مزايا تتضمن أسعاراً مخفضة للمواصلات التي يستقلونها من مطار دبي الدولي، ويمكن لزوار دبي الاستفادة من العرض الذي توفره الشراكة حتى 18 يونيو المقبل سواء كانوا من مستخدمو أوبر الحاليين أو الجدد.

ويوفر العرض للمسافرين الذين يحجزون تذاكر السعر الأكثر مرونة فرصة الحصول على مواصلات مجانية عند وصولهم مطار دبي الدولي إلى أي مكان في دبي، وكذلك على مواصلات إلى المطار بعد انتهاء زيارتهم عبر تطبيق أوبر على ألّا تتعدى تكلفة الرحلة 120 درهم أو 33 دولار أمريكي، كما يحصل مسافرو تذاكر السعر المرن على خصم يصل إلى 50% على رحلتهم على التطبيق، من مطار دبي الدولي إلى أي مكان في دبي بشرط ألّا تتعدى تكلفة الرحلة 60 درهم أو 16 دولار.

ويمكن للمسافرين من المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين والأردن ولبنان وسلطنة عُمان والعراق الاستفادة من العرض من خلال حجز تذاكر السعر المرن Flex أو السعر الأكثر مرونة Flex Plus في الدرجة السياحية على رحلات طيران الإمارات من خلال الموقع الإلكتروني خلال فترة سريان العرض.

وتوفر دبي لزوارها فعاليات وانشطة متنوعة، خصوصاً للعائلات، بما في ذلك أشهر المعالم والمطاعم ومراكز التسوق العالمية والشواطئ الخلابة، كما تضم جدول مفعم بالأحداث على مدار أشهر الصيف، بما في ذلك المعارض الفنية والحفلات الموسيقية والعروض الكوميدية والأحداث الرياضية، ومنها سباق كأس دبي العالمي للخيول، الذي يقام في 30 مارس الجاري على مضمار ميدان برعاية طيران الإمارات.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية